منتديات أحلى شي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات أحلى شي
منتديات أحلى شي

منتدى ترفيهي ناقد مميز يحوي كل مايلزم المستخدم نقاشات هامة تفيد المجتمع و صور أغاني النجوم برامج ويحوي قسم إسلامي مميز وهنالك أقسام مميزة لحواء واقسام شبابية وقسم الطرب والفن وقسم الرياضة الرائع








دخول

لقد نسيت كلمة السر

روم المنتدى


المواضيع الأخيرة

» سجون النساء في المانيا بالصور
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 8:00 am

» اصابع الموزاريلا الشهيه
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 7:58 am

» ديكورات للمنازل ارجو ان تعجبكمممممممم
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 7:56 am

» معنى كلمة (طز) انتو اكبر قدر...؟؟؟
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 7:53 am

» Dimmu Borgir - In Sorte Diaboli
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 7:51 am

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ الأحد يوليو 22, 2012 10:46 pm

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 4060 مساهمة في هذا المنتدى في 801 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 64 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو بريئة بس جريئة فمرحباً به.

زوار من العالم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 

تصويت

كيف كانت 2010 معك ..؟
50% 50% [ 7 ]
29% 29% [ 4 ]
21% 21% [ 3 ]

مجموع عدد الأصوات : 14

صفحتنا على فيس بوك


عشاق قصي خولي


عشاق لينا شماميان


أبراج 2011



    القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    شاطر
    avatar
    MAXIMOS
    المشرفون
    المشرفون

    المدير العام
    عدد المساهمات : 418
    نقاط العضو : 6810
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    المزاج : رواء

    القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف MAXIMOS في الخميس سبتمبر 17, 2009 4:00 am

    القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب .. والقصة كما رواها الجناة
    الاربعاء - 16 أيلول - 2009 - 12:03:26
    التفاصيل





    تمكن فرع الأمن الجنائي بحلب من القبض على قتلة الصائغ " كمال سحسول " البالغ من العمر 46 عاماً والذي وجد مقتولاً ومرمياً داخل صندوق سيارته يوم الأربعاء الماضي وقد سرقت منه حقيبة تحتوي على حوال 3 كيلو غرام من الذهب .


    القصة كما رواها الجناة ..

    وانتهت التحقيقات إلى تورط أربعة أشخاص يتزعمهم الشاب " عمار " الذي يبلغ من العمر 22 عاماً حيث تم التخطيط للعملية واستئجار قاتل خاص لتنفيذ الجريمة يدعى " عبد الباسط . ا " البالغ من العمر 23 عاماً ، بمساعدة كل من " محمد . م " و " محمد . ن " البالغان من العمر 24 عاماً .

    وبحسب اعترفات المقبوض عليهم ، فقد تم الاتفاق بين " عمار " وهو صانع قديم كان يعمل عند المغدور كما أنه يقطن في نفس البناية التي يعيش فيها الصائغ ، اتفق مع القاتل ( عبد الباسط ) بوساطة من " محمد . ن " ، حيث وافق القاتل على ارتكاب الجريمة مقابل مبلغ 150 ألف ليرة سورية ، وقد أفاد القاتل " عبد الباسط " خلال التحقيق أنه كان يعاني من ضائقة مادية وأنه نفذ الجريمة بغية الحصول على المال اللازم لإتمام زواجه .

    ويوم ارتكاب الجريمة ( الأربعاء ) انتظر كل من الصانع ( عمار ) والقاتل المأجور ( عبد الباسط ) و " محمد . م " الذي أوكلت إليه مهمة قيادة سيارة تم استئجارها لتنفيذ الجريمة .

    واعتاد الصائغ المغدور على ركن سيارته الخاصة بالقرب من الكراج و السفر بواسطة الباص ، حيث كان يعود إلى منزله مستقلاً سيارته الخاصة بعد عودته من السفر ، وحوالي الساعة الثامنة من مساء يوم ارتكاب الجريمة وصل المغدور من دمشق وكان بانتظاره صانعه " عمار " الذي تظاهر أنه نزل من باص آخر حيث توجه اليه وسلم عليه ، فعرض عليه المغدور أن يوصله إلى منزله كونه ذاهب إلى نفس المنطقة ( حي الإذاعة ) ، فصعد " عمار " وصعد معه القاتل " عبد الباسط " أنه صديق " عمار " وانه يقطن في " حي الإذاعة " وبناء على ذلك لم يعارض المغدور .

    وفور وصول السيارة إلى الدوار القريب من كراج البولمان أشهر الاثنان سكينين بوجه الصائغ وطلبا منه التحرك نحو الاتوتستراد فخضع لهما ، وبعد مدة قصيرة أقدما على طعنه في خاصرته وفي رقبته .

    وبالقرب من جسر " الوضيحي " تمكن عمار الذي كان يجلس إلى جانب السائق من حرف السيارة عن الطريق وإجبار المغدور الذي كان تلقى عدة طعنات على إيقافها ، فحاول المغدور الهرب إلا أنهما تمكنا من الإمساك به و تعاركا معه وقام بطعنه 21 طعنة ، وبعد أن تأكدا من موته سلباه الحقيبة التي تحتوي الذهب ووضعاه في صندوق السيارة في حين عاد الشريك الثالث الذي كان ينتظر الإشارة في السيارة المستأجرة وقام بنقلهما إلى السوق حيث قاموا بشراء ثياب جديدة وتخلصوا من ثيابهم التي تلطخت بالدماء .

    وتمكن الأمن الجنائي من استعادة الذهب الذي قام الشريك في الجريمة " محمد . م" بإخفائه في مقر عمله " نيو مول " في الموغامبو حيث سلم إلى شقيق المغدور ، واعترف الثلاثة باشتراكهم في الجريمة فيما أنكر " محمد – ن " علمه بنيتهم ارتكاب الجريمة وأفاد أثناء التحقيق بأنهم " اخبروه بما جرى معهم وهددوه بالقتل إن هو أفشى ذلك و وعدوه بجزء من المبلغ المتحصل عن بيع الذهب

    barbie

    وسام
    عدد المساهمات : 177
    نقاط العضو : 6239
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف barbie في الخميس سبتمبر 17, 2009 9:43 am

    ميرسي كتير كتير
    ويسلمو ايداك يارب ع الافادة

    تقبل مرورى

    باربيــــــ
    avatar
    جوزيف

    وسام
    عدد المساهمات : 510
    نقاط العضو : 6667
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف جوزيف في الخميس سبتمبر 17, 2009 3:15 pm

    مو حرام عليهن العمى بقلبهن
    شو هدول ما عندهن احساس
    قال المتل لاتخون الصديق حتى لو كنت خوان
    avatar
    MAXIMOS
    المشرفون
    المشرفون

    المدير العام
    عدد المساهمات : 418
    نقاط العضو : 6810
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    المزاج : رواء

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف MAXIMOS في الخميس سبتمبر 17, 2009 5:37 pm

    شايفين ماعاد في ضمير في قلوب الناس
    avatar
    جوزيف

    وسام
    عدد المساهمات : 510
    نقاط العضو : 6667
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف جوزيف في الخميس سبتمبر 17, 2009 5:46 pm

    اي والله وهي الناس الاعدام كتير قليل عليها

    ومعك حق يا ماكسيموس
    avatar
    MAXIMOS
    المشرفون
    المشرفون

    المدير العام
    عدد المساهمات : 418
    نقاط العضو : 6810
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    المزاج : رواء

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف MAXIMOS في الخميس سبتمبر 17, 2009 5:51 pm

    المشكلة أنو مافي دواء لهيك ناس
    كل يوم منسمع جريمة جديدة
    شكرا ألك أخ جوزيف
    avatar
    جوزيف

    وسام
    عدد المساهمات : 510
    نقاط العضو : 6667
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف جوزيف في الخميس سبتمبر 17, 2009 5:57 pm

    في دوا ومافي غيرو

    انو يحطو بكل شارع كاميرا متل اميركا ويحطو مراقبين

    وهيك ما حدى بيسترجي يعمل شي

    بس الكاميرات لازم تكون كتير دقيقة

    ويعطيكون العافية
    avatar
    MAXIMOS
    المشرفون
    المشرفون

    المدير العام
    عدد المساهمات : 418
    نقاط العضو : 6810
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    المزاج : رواء

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف MAXIMOS في الخميس سبتمبر 17, 2009 6:01 pm

    ياحبيبي.... نحنا مستحيل كاميرات في الشوارع
    ولا حتى في الاحلام
    avatar
    جوزيف

    وسام
    عدد المساهمات : 510
    نقاط العضو : 6667
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف جوزيف في الخميس سبتمبر 17, 2009 6:04 pm

    بعرف إذا بيعلئوها بالغية بتنسرق

    هههه

    او بكسروها وهاد الدوا مستحيل بفديها من غندي
    avatar
    MAXIMOS
    المشرفون
    المشرفون

    المدير العام
    عدد المساهمات : 418
    نقاط العضو : 6810
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    المزاج : رواء

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف MAXIMOS في الخميس سبتمبر 17, 2009 6:07 pm

    طبعا نحنا مو أميركا
    avatar
    جوزيف

    وسام
    عدد المساهمات : 510
    نقاط العضو : 6667
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف جوزيف في الخميس سبتمبر 17, 2009 6:11 pm

    هههه

    شو قلت
    اميركا بدنا 50 سنة لنصير متلهن ويمكن ما نصير
    إذا عندك هيك شعب
    (محشومين )
    الله يعينا
    avatar
    GHOST WHISPERER

    وسام
    الاسد عدد المساهمات : 720
    نقاط العضو : 7065
    تاريخ الميلاد : 19/08/1993
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    العمر : 24
    المزاج : رومانسية دائمة

    رد: القبض على قتلة صائغ الذهب الذي وجد مقتولاً تحت جسر " الراموسة " بحلب

    مُساهمة من طرف GHOST WHISPERER في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:40 pm

    ههههههههههههه الله يعيننا والله يرحمه لك وكمان اسمو عبد الباسط هههههههههههههههههه على هل العالم قلوبها من حجر

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 2:46 am