منتديات أحلى شي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات أحلى شي
منتديات أحلى شي

منتدى ترفيهي ناقد مميز يحوي كل مايلزم المستخدم نقاشات هامة تفيد المجتمع و صور أغاني النجوم برامج ويحوي قسم إسلامي مميز وهنالك أقسام مميزة لحواء واقسام شبابية وقسم الطرب والفن وقسم الرياضة الرائع








دخول

لقد نسيت كلمة السر

روم المنتدى


المواضيع الأخيرة

» سجون النساء في المانيا بالصور
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 8:00 am

» اصابع الموزاريلا الشهيه
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 7:58 am

» ديكورات للمنازل ارجو ان تعجبكمممممممم
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 7:56 am

» معنى كلمة (طز) انتو اكبر قدر...؟؟؟
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 7:53 am

» Dimmu Borgir - In Sorte Diaboli
من طرف بريئة بس جريئة الأحد أغسطس 04, 2013 7:51 am

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ الأحد يوليو 22, 2012 10:46 pm

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 4060 مساهمة في هذا المنتدى في 801 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 64 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو بريئة بس جريئة فمرحباً به.

زوار من العالم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 

تصويت

كيف كانت 2010 معك ..؟
50% 50% [ 7 ]
29% 29% [ 4 ]
21% 21% [ 3 ]

مجموع عدد الأصوات : 14

صفحتنا على فيس بوك


عشاق قصي خولي


عشاق لينا شماميان


أبراج 2011



    أبراج

    شاطر
    avatar
    أحلى شي
    المدير
    المدير

    المدير العام
    عدد المساهمات : 393
    نقاط العضو : 7558
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009
    المزاج : ياريت كل الأيام رايق

    أبراج

    مُساهمة من طرف أحلى شي في الأربعاء أغسطس 25, 2010 11:10 pm

    على مدى آلاف السنين حيّرت حركات الكواكب وغيرها من الأجسام السماوية أفضل العقول في كل جيل. فما من تحد أو متعة أكبر في الحياة من معرفة أنفسنا والكون الذي نعيش فيه. من هذا المنطلق يعتبر علم الفلك أحد مفاتيح هذه المعرفة. تكتشف في توقّعات عام 2010 الفلكيّة ثمار الحكمة الفلكية، فضلاً عن إرشادات حول شخصيتك والنزعات الأساسية في حياتك، لتعرف كيفية الاستفادة من تأثيرات الكواكب وتحقق الأفضل في العام المقبل. كذلك تعينك هذه التوقعّات على معرفة ذاتك والمحيطين بك من أصدقاء، زملاء، شركاء و/أو أولاد، على أمل أن تحسّن نوعية حياتك، تسهل الأمور عليك، تضيء دربك، تزيل الغموض، وتجعلك أكثر إدراكاً لتواصلك الشخصي مع الكون.
    نتناول في كل برج التوقّعات الفلكية لكل شهر على حدة والتي تتطرّق إلى جوانب الحياة كافة. يضم كل شهر لمحةً عامة عن حياتك على الصعيد المهني، الصحي، العائلي والعاطفي. قد تنفتح أمامك آفاق جديدة تخوّلك الوصول إلى أعلى المراكز، وقد تتحسّن علاقاتك مع أفراد أسرتك. أمّا إن كنت عازباً، فقد تحظى بفرص للخوض في علاقة عاطفية جدّية. في المقابل، قد تواجه مشاكل صحية تستطيع معالجتها بالاستراحة والاسترخاء. سواءً كانت التوقّعات في صالحك أم لا، عليك الاستفادة منها لاكتشاف ذاتك وتحسين الجوانب السلبية فيك.

    الحمل : 21 مارس – 20 أبريل

    مولود برج الحمل شبه مدمن على النشاط الذي يشكّل مفتاح شخصيته. فكلّما ازداد صراحةً وجرأةً، كان أفضل حالاً. يحب مواليد هذا البرج إنجاز الأعمال، وغالباً ما يغفلون عن العواقب التي تنعكس عليهم وعلى الآخرين بسبب شغفهم وحماستهم. المال بحد ذاته ليس مهمّاً بالنسبة إليهم بقدر النشاط، المغامرة، الرياضة… يكدحون في عملهم ويتمتعون بقدرة كبيرة على التحمّل ويستطيعون جني أموال كثيرة بفضل طاقتهم الجسدية الكبيرة. لا يمكن وصفهم بالظلم أو الخبث في علاقاتهم مع الآخرين على رغم سرعة غضبهم لا سيما إن لم يفهمهم الطرف الآخر. فضلاً عن ذلك هم صادقون ويمكن الاعتماد عليهم. ما من شك في أنه على مواليد هذه البرج مراقبة صحتّهم هذا العام. عليهم بالتالي تخصيص مزيد من الوقت، الطاقة والاهتمام للعناية بصحّتهم. أمّا مهنياً، فستحدث تغييرات كثيرة وتُذلّل عواقب وتتاح أمامهم فرص جديدة.
    يناير
    هذا الشهر مثير للاهتمام يحمل معه تغييرات كثيرة. ستحرز تقدّماً كبيراً في حياتك المهنية. كذلك ستطرأ تغييرات في محيطك المهني وفي التسلسل الوظيفي، الأمر الذي قد يغيّر قواعد اللعبة. مع ذلك، لا يجب أن تتسرّع في قبول عرض جديد لوظيفة أو اقتناس فرصة ترقية. أدرسهما بحذر حتّى تزول الشكوك لديك. صحّتك جيّدة عموماً، لكن عليك الاستراحة والاسترخاء أكثر. على الصعيد الشخصي، ترغب في الترفيه عن نفسك لكن مسؤولياتك المهنية تمنعك من ذلك. كن طموحاً واسعَ وراء أحلامك، لكن لا تنسَ التسلية أيضاً. الحب في صالحك هذا الشهر، فإن كنت عازباً تحظى بفرصة لخوض علاقة غرامية، بينما يمنح المتزوّجون من مواليد هذا البرج الأولوية لحياتهم الزوجية. قد يتراجع شغفك للحب بعض الشيء بسبب مشاكل تتعلّق بالطمأنينة الداخلية، لكن ذلك لن يدوم طويلاً.
    فبراير
    إنه الوقت المناسب لسلك الدرب الروحاني وتخصيص وقت إضافي لتنمية الجوانب الروحانية فيك. ستمر بتجارب خارقة لا يستطيع المنطق تفسيرها. راقب ما يجري: أحلامك، مصادفات غريبة، أحداث متزامنة، حدسك، ومشاعرك الباطنية، لكن لا تحكم عليها، لأن مجرّد المراقبة يكشف ما يجري. تشهد صحّتك تحسّناً كبيراً في نهاية الشهر. لتعزيزها، عليك إيلاء اهتمام أكثر بعمودك الفقري، ركبتيك، عظامك، وأسنانك. تجنّب التفكير أو الحديث كثيراً، لأنك ستميل إلى فعل ذلك هذا الشهر. الوقت مؤاتٍ للانضمام إلى مجموعات ومنظّمات خيرية. لا تزال قويّاً مهنياً، لكن لا بد من دراسة الفرص كافة بعناية أكبر. على رغم أن الزواج غير مرجّح هذا الشهر، لا تزال تعيش قصّة حب سعيدة وتتمتع بوضع مالي جيّد. إحرص على مجاراة أحدث الوسائل التكنولوجية ولا تخف من تطوير أجهزتك الحالية.
    مارس
    تجد وجهتك لأنك واضح وواثق من نفسك. تبدأ بالتالي بإحراز تقدّم سريع باتّجاه تحقيق أهدافك. يتّصف هذا الشهر بالروحانية ويرشدك حدسك في الحب والشؤون المالية. تبلغ ذروة الاستمتاع الذاتي. لا يزال الجانب الروحاني فيك نابضاً، لكن ذلك لا يمنعك من الاستمتاع بمباهج الحواس بطريقة واعية. صحتك وطاقتك ممتازتان، وإن كنت عانيت في الأشهر السابقة مشاكل صحية، ستشعر فجأة بأنك أصبحت أفضل حالاً بسبب الطاقة التي تتمتّع بها. مزاجك يسمح لك بالخروج إلى المتعة، وتلاحقك فرص الحب والمال. إن كنت عازباً، ليس عليك البحث عن الحب لأن هذا الأخير سيشق طريقه إليك، فتعيش لحظات الحب على هواك. إن كنت تبحث عن عمل، ستصادف فرصاً رائعة. وضعك المالي جيّد، إذ تجني مزيداً من المال وتنفق الكثير لا سيما على نفسك. لذلك يبدو الإسراف الخطر الحقيقي بالنسبة إليك.
    أبريل
    يتركّز اهتمامك في هذه الفترة على المسائل العائلية، المنزلية والعاطفية، أكثر منه على حياتك المهنية أو طموحاتك. لكن الالتفات إلى العائلة والانسجام العاطفي لا يجب أن يدعاك تهجر حياتك المهنية. فحين يكون وضعك الأسري مستقراً، سيتحسّن وضعك المهني تلقائياً. لا تزال تعيش ذروة المتعة الذاتية. وتلك هي أكثر الفترات ازدهاراً في حياتك لهذا العام، إذ تحقق نجاحاً كبيراً بسبب اهتمامك بالشؤون المالية. هذا وتؤّدي علاقاتك الاجتماعية دوراً مهمّاً في حياتك المالية. سيصادف العازب فرصاً لبناء علاقات عاطفية أثناء سعيه إلى تحقيق أهدافه المالية الطبيعية، وفي ظل تدخل الناس في حياته المالية. لكن يُخشى أن يكون قوام هذه العلاقات الارتياح وليس الحب. صحتك لا تزال جيّدة، لكن عليك تحسينها عبر الاهتمام أكثر برقبتك، حنجرتك وفكّك، لذا لا غنى عن التدليك.
    مايو
    تشهد نشاطاً روحانياً ودينياً هذا الشهر، الأمر الذي يؤدي إلى تغيير حياتك برمتّها ونظرتك إليها. تنقلب حياتك رأساً على عقب بسبب فهم مفاجئ لمشكلة مقلقة. كذلك تنتهي إحدى القضايا القانونية التي تتخذ طرفاً فيها على خير. ويسمع الطلاب أخباراً سعيدة من جامعاتهم. أنت مستعد للتغيير وتشعر بقدومه. شكّل الحب الحقيقي بالنسبة إليك تحدياً كبيراً هذا العام، ولعله اليوم أكثر تحدياً. تريد حريتك واستقلاليتك، وهذا أمر لا ينسجم والعلاقات الجدية. يبرز الشأن المالي والعاطفي هذا الشهر، فتشهد ازدهاراً مالياً في ذروته وتنفق المال على الأولاد والأنشطة الترفيهية. صحّتك جيّدة هذا الشهر لكن تستطيع تعزيزها بالوسيلة المطروحة في الشهر الفائت. إنه الوقت المناسب لتبقى على تواصل مع الرسائل، الاتّصالات الهاتفية، والرسائل الإلكترونية التي تصلك، لأن صقل الجانب الفكري يجذب الحبيب إليك.
    يونيو
    لا يزال هذا الشهر، كما الأشهر السابقة، مليئاً بالمفاجآت المالية السعيدة، الخبرات المحظوظة المفاجئة، والحظ الجيّد للطلاب الذين يسعون إلى دخول الجامعة، وكذلك في الدعاوى القانونية. تعيش حياةً مرفّهة، تتناول أفضل الأطعمة وتزور أجمل الأماكن، لكن عليك الانتباه إلى وزنك. تبدو أكثر حاجةً هذا الشهر إلى الحرية الشخصية، الأمر الذي يجعل علاقاتك موضع اختبار. يبدي العازبون اهتماماً أكبر بالعلاقات العابرة منه بالجدية. تقترب الحميمية من منزلك وتتعزز الروابط مع أفراد عائلتك. تحتاج إلى مزيد من الحرية وترغب في وظيفة تتيح لك ذلك. في المقابل، تتكشف أمامك المشاكل العائلية لكي يتسنّى لك معالجتها، لذا عليك التعامل بصبر أكبر مع أفراد عائلتك. حسّن وضعك الصحي عبر الاعتناء برئتيك، وأمعائك، وذراعيك وكتفيك. إنتبه لأقوالك وأفكارك، فلتكن دوماً إيجابية وبنّاءة. وأخيراً، تفادَ الثرثرة والتفكير كثيراً.
    يوليو
    أنت ناري بطبيعتك، لذا تجد نفسك تشتعل طاقةً. تتمتع بصحّة جيدة وتشعر بالتفاؤل، وتملك الطاقة والحماسة لتحقيق أي هدف بسرعة. يتسارع إيقاع حياتك، لكن المشكلة أن طاقتك مفرطة. لذلك قد تكون أكثر تهوّراً وطيشاً من المعتاد، وقد يكون تفاؤلك الفطري غير واقعي أحياناً. لعل العجلة هي السبب الرئيس للحوادث، لذا كن حذراً. قم بما عليك فعله من أعمال، لكن خصص مزيداً من الوقت للمنزل وتجنّب النشاطات التي تنطوي على مخاطر. قد يتأثر أفراد أسرتك، وأولادك والمحيطون بك بهذا الجو، ويميلون إلى أن يكونوا مزاجيين. قد تكون الوحدة العائلية بحد ذاتها قي خطر، فكن صبوراً ومتعاطفاً مع عائلتك. قد تواجه مشاكل صحية تسترعي انتباهك، لكنها لن تستمر طويلاً. إن كنت عازباً ستختبر علاقة حب عابرة. على رغم هذه الفوضى كلها، تعيش حياةً جيّدة. مع ذلك، عليك الاسترخاء والاستراحة أكثر.
    أغسطس
    تواصل عيش متعة ذاتية في ذروتها، لكن تصادفك أعمال شاقة وتغدو أكثر جدّيةً مولياً اهتماماً بمسائل الصحة والعمل. يفتر نشاطك هذا الشهر وتعود مستوياته إلى طبيعتها. إنه الشهر المناسب لأخذ عطلة وتعلّم الصبر. في ظل تراجع نشاطك، تفادَ الطرق المختصرة وسر ببطء لكن أنجز أعمالك على أتم وجه. تتعرض صحتك للإجهاد، لكن لحسن الحظ تحظى برعايتك. في حال كنت تشعر بالسوء، إمضِ مزيداً من الوقت في الجبال أو الغابات حيث طاقة الأرض على أشدّها، وستشعر عندئذ بتحسّن. الغروب هو الوقت المثالي للعشّاق. تختلط أكثر بالناس لكنك تواجه تحدّيات في الحب الجدّي. من جهة أخرى، تنفتح أمامك الفرص لكنك تشعر بالعجز. لعلك تخاف من الحب، وهو تشاؤم فطري يجب إعادة النظر فيه.
    سبتمبر
    يحتاج العالم إلى طاقتك، شغفك، حماستك وتفاؤلك. تحظى مزاياك القيادية الفطرية بمزيد من التقدير. لكن لا يزال عليك مراقبة وضعك الصحي، عزّز صحّتك إذاً عبر الاستراحة والاسترخاء أكثر والعمل وفق إيقاع معيّن. حاول المناوبة بين نشاطاتك، وأولِ عنايةً بقلبك وأمعائك. تجنّب الأنشطة التي تنطوي على مخاطر، وعدّل مزاجك. تستمر الفرص بالانفتاح أمام الباحثين عن عمل هذا الشهر، لكنها تحتاج إلى دراسة دقيقة. تحدث تغييرات وخضّات في حياتك المهنية تساعدك على التقدّم، لذا يبدو الوقت مناسباً للسعي وراء أهدافك المهنية. بات وضع أفراد عائلتك أكثر استقراراً، لذا تستطيع مقابلتهم بالنجاح على المستوى العالمي. للعازبين، تُتاح أمامكم فرص للدخول في علاقات عاطفية. أمّا أفضل طريقة للحفاظ على زواج فهو بجعله الأولوية.
    أكتوبر
    لا تزال بحاجة إلى جعل زواجك، علاقتك الراهنة وحياتك الاجتماعية مهمّتك الأساسية في الحياة، الأمر الذي يحقق لك النجاح الاجتماعي. إنها فترة مؤاتية لإعادة النظر في حياتك الغرامية والاجتماعية، وإجراء التحسينات الضرورية فيها. لكنها ليست فترة مناسبة لاتّخاذ قرارات مهمّة عاطفياً. عليك مراجعة وضعك المالي أيضاً لكن من دون اتّخاذ قرارات مالية مهمّة، أو القيام بعمليات شراء رئيسة أو استثمارات. ستواصل بالطبع الإنفاق بشكل طبيعي. عليك، من جهة أخرى، مراقبة وضعك الصحي، لكن المشاكل لن تدوم طويلاً. حاول إبقاء معدّل طاقتك مرتفعاً وغص عميقاً في الدرب الروحاني.
    نوفمبر
    تعيد النظر في وضعك المالي والعاطفي. طموحاتك في أوجها وتصادفك نجاحات كثيرة مهنياً. تستطيع التركيز على نجاحك الخارجي أكثر منه على مسائلك العاطفية والعائلية. تروَّ في الحب ودع الوقت يأخذ مجراه سواءً كنت تخطط لزواج أو طلاق. تناديك أراض أجنبية وتتُاح أمامك فرص سارة للسفر إلى الخارج. وإن كنت طالباً في الجامعة أو المدرسة ستحقق نجاحات. تتسّع لديك الآفاق الفكرية ويكون الحظ حليفك. صحياً، تصبح أفضل حالاً. وعلى الباحثين عن عمل السعي وراءه في الخارج أو في شركات أجنبية. ثمّة فرص أيضاً على مستوى الجامعات، المؤسسات الدينية، وكالات السفر ودور النشر.
    ديسمبر
    تصل إلى الذروة في حياتك المهنية، فتتبوأ منصباً رفيعاً وراقياً وتحظى بالاحترام والتقدير. كذلك تحصل على زيادة في الأجر وعلاوات. تُكرّم لإنجازاتك المهنية ولكونك ما أنت عليه. فامضِ بجرأة نحو أهدافك، وابلغ الثريا. تصبح صحتك أكثر هشاشةً نظراً إلى انشغالك بمهنتك ومتطلّبات النجاح، لذا حاول أخذ استراحة والاسترخاء. يتّضح وضعك المالي أكثر هذا الشهر، فيبدو حكمك لهذه الناحية سليماً. إن قمت بمراجعة حسابات الأشهر الماضية، تتضح أمامك الأهداف وتستعد لإجراء التحسينات. لكن يجب أن تكون واعياً لمصالح الآخرين المالية وأن تضعها في المقام الأول. لا يزال وضعك العاطفي حسّاساً، لذا عليك أن تحافظ على زواجك أو علاقتك العاطفية في سلّم أولوياتك.

    الثور : 21 ابريل – 20 مايو

    مولود برج الثور واقعي، بسيط وغير معقّد لكنه يميل إلى الأشخاص المميزين والمبدعين، هو عنيد في نظر البعض، محافظ ومتمسّك بقديمه، وهذا منطقي لأنه يهوى الروتين ويتجنّب التغيير في البيئة المحيطة به أو في نمط حياته، حتى أنه يكره تبديل رأيه. يفضّل الثور القيام بالأمور ببطء، وهو يفكر ببطء أيضاً لكنه يدرك أنه ذكي جداً. يتعمّق في التفكير ويقيس السيئات والحسنات قبل الشروع بعمل ما أو اتخاذ أي قرار بشأنه. مع أنه ليس سريع الغضب إنما عندما تثور ثائرته عليكم الحذر. يقدّر الثور الناحية المالية كثيراً فهي تعني بالنسبة إليه الراحة والأمان، يعشق عمله بقدر ما يعشق تحقيق نتائج جيدة، هو صبور، لا يحبّ المجازفات غير الضرورية، لديه ميل طبيعي إلى التنظيم والعناية بالتفاصيل، لذا يشكّل الاختيار الأمثل لتولي مناصب السلطة والإدارة.
    يميل الثور إلى الزواج والالتزام، هو مخلص للشريك ويتوقع منه مبادلته بالمثل، لكن قد ينعكس حس التملك لديه سلباً على الشريك ويسبب ألماً للطرفين. من أبرز مميزاته تمتعه بالطاقة والحيوية.
    يناير
    أسرتك مهمة بالنسبة إليك، إنما تساعدها بشكل أفضل إذا كنت معيلاً جيداً، لذا ركّز على عملك. تتحسن أوضاعك وأوضاع أسرتك إلى حدّ كبير هذا الشهر. تصبح أكثر استقلالية وتمسك بزمام حياتك بشكل أفضل وتنجح في تحقيق أهدافك من دون مساعدة من أحد. كن صبوراً ومتفهماً هذه الفترة لمزاجية أحد أفراد الأسرة. تجنّب اتخاذ قرارات مالية حاسمة قبل 15 يناير (كانون الثاني).
    فبراير
    تتمتع بصحة جيدة عموماً لكن ينصحك الفلك بالراحة والاسترخاء. تستنفد طاقتك في العمل؛ فوّض بعض المهام إلى أشخاص آخرين. بحلول 18 فبراير (شباط) تكون حققت معظم أهدافك مهنياً وتحوّل انتباهك إلى الصداقات والنشاطات الاجتماعية، ما يشعرك بتسلية كبيرة. تلتقي أصدقاء جدداً يصبحون مقربين جداً منك وتمضي وقتاً أطول مع أسرتك هذا الشهر. تجني أرباحاً مفاجئة وتكون هذه الفترة مناسبة بالنسبة إليك لمناقشة قرض ما. تنال زيادة في الأجر وتتحسن سمعتك مهنياً. يدعمك الأهل إلى حدّ كبير ويبتسم لك الحظ عاطفياً وتزداد فرصك للقاء الشريك المناسب.
    مارس
    تتصدّر الحياة الاجتماعية وخصوصاً الأصدقاء سلّم أولوياتك هذا الشهر. تشارك في نشاطات جماعية كثيرة. شهر مهم مهنياً ومالياً، تتمكن خلاله من تحقيق آمالك ورغباتك ما يشعرك بالسعادة وتنعم بحياة عاطفية سعيدة، لكن كن أكثر صبراً مع الشريك. تساهم إجادتك في استعمال التكنولوجيا في تحسين أوضاعك في العمل، لذا لا تقلق من إنفاق المال لشراء مزيد من الوسائل التكنولوجية، خصوصاً أن أوضاعك المالية جيدة، لكن حذار من التهوّر في الإنفاق أو اتخاذ قرارات مالية متسرّعة قد تضر بك. حدسك جيد هذه الفترة ويمكنك الوثوق به. تتميز هذا الشهر بواقعيتك وحسك العملي وبحبك الكبير لامتلاك مقتنيات مختلفة.
    أبريل
    تواجه صعوبات في علاقتك مع أفراد أسرتك لكن لن يستمر هذا الوضع طويلاً. تتمتع بالاستقلالية القصوى والقوة والسلطة وتنجح في جعل الظروف تصبّ في مصلحتك، وتمسك بزمام حياتك بشكل أفضل. فترة مناسبة لممارسة التمارين الرياضية واستعادة رشاقتك. تحاول التقرب أكثر من عائلتك التي تقدم لك الدعم لكنّ لكل شيء ثمناً. حافظ على الصحة الممتازة التي تتمتع بها هذه الفترة عبر ممارسة الرياضة والخضوع لجلسات التدليك. تجني كثيراً من المال وتراودك أفكار رائعة على هذا الصعيد تمكنك من التنعم بالازدهار، وتُقدَّم إليك عروض مالية جيدة من دون أن تبذل أي جهد. وضعك العاطفي على حاله لكنك تتمتع بجاذبية أكبر هذا الشهر.
    مايو
    تجني وأفراد أسرتك وزملاؤك أرباحاً مالية مفاجئة. تتاح أمامك فرصة مفاجئة لتسديد ديونك بكاملها أو اقتراض المال إذا كنت بحاجة إلى ذلك. تتمتع بحدس جيد هذه الفترة وتراودك أفكار مبدعة. تغير ممارسات كنت تقوم بها وتبدّل بعض مواقفك ما يجعلك تعيش سعادة كبيرة. يحالفك الحظ هذه الفترة فاستفد من الفرصة. يتميز هذا الشهر ببلوغك الذروة على الصعيد المالي، إذا كنت من رجال الأعمال قد يثير اهتمامك خوض استثمارات في مجال الفن أو المجوهرات أو التحف الأثرية… ما يسمح لك بجني الأرباح. تتمتع بصحة جيدة هذا الشهر. ينصحك الفلك بتأجيل اتخاذ أي قرارات تتعلّق بالمسائل القانونية والتربوية إلى ما بعد 30 مايو (أيار). إذا كنت متزوجاً، أعد النظر في زواجك وحياتك الاجتماعية لتحسين أوضاعهما.
    يونيو
    حتى 21 يونيو تبقى أوضاعك المالية في ذروتها، تحقق إنجازات كبيرة على الصعيد المالي فتزداد ثقتك بنفسك وثقة الآخرين بك. تواجه تحدّيات في العلاقات العاطفية والزواج والشراكات في المجال المالي في آن، وقد تحدث تغيرات كبيرة في هذه الميادين. تمرّ بمصاعب على صعيد العلاقات الاجتماعية لكنك تنجح في تخطّيها. ينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرارات متسرّعة عاطفياً. تزداد اهتماماتك الفكرية ويتّسع مجال تواصلك مع الآخرين. بحلول هذا الشهر تكون حققت أهدافك المالية، وها أنت ترغب في التمتع بثمار نجاحك. تتنعم بوقت كافٍ لتنمي أفكارك وتدرس أموراً تثير اهتمامك. تتمتع بتفكير متّقد وبمهارة كبيرة على صعيد التواصل. صحتك جيدة وستتحسن أكثر فأكثر بعد 17 يونيو (حزيران).
    يوليو
    تواجه مصاعب وتصادف تغيرات على الصعيد العائلي. قد تحتاج إلى إجراء إصلاحات في منزلك. يصبح أفراد أسرتك أكثر مزاجية ويختبرون تجارب مميزة في حياتهم. تركّز هذا الشهر كثيراً على أسرتك وتتمتع بصحة جيدة إجمالاً، لكن ينصحك الفلك بالراحة والاسترخاء لتحافظ على طاقتك وحيويتك. على رغم أن أوضاعك المالية لم تعد في ذروتها إلا أنها ما زالت جيدة وتتقدم بسرعة نحو تحقيق أهدافك. تقدم لك أسرتك دعماً أكبر وتكافئها من خلال قضاء وقت أطول معها. أضبط مصروفك هذه الفترة فأنت تنفق بتهوّر أكثر من العادة. تصادف فرصاً جيدة مهنياً: ترقية، نجاحات، أوسمة شرف، إنجازات مفاجئة…
    أغسطس
    أنت في العادة صبور جداً لكن هذا الشهر أشبه باختبار لصبرك. تسعى إلى المثالية في كل ما تقوم به. إعمل ببطء ولا تستخفّ حتى بأبسط الأمور. ابتعد عن النشاطات التي تشتمل على المجازفة وفكّر مرتين في ما تقوم به. تحكّم بأعصابك وبمزاجك وتجنّب الدخول في جدال ومواجهات مع الآخرين. فترة مناسبة للسفر حول العالم. انتبه إلى صحتك وتجنّب الضغط النفسي وامضِ مزيداً من الوقت بهدوء في منزلك. ما زالت حياتك المالية مثيرة للاهتمام، تصادفك أمور رائعة لكن ينصحك الفلك بالتركيز المستمرّ على أسرتك وتلبية احتياجاتها. اسعَ إلى تحقيق الانسجام على الصعيد العائلي. بعد 23 أغسطس (آب) تحقق إنجازات وإبداعات كثيرة وتستمتع بوقتك أكثر.
    سبتمبر
    لا تتمتع بطموح كبير هذه الفترة. تحدث أمور كثيرة بارزة ومثيرة للاهتمام مهنياً قد لا تكون على علم بها، مع ذلك استمرّ في أداء عملك على أحسن وجه. يجني أهلك أرباحاً مالية مفاجئة وهم لن يبخلوا عليك أبداً. تبلغ هذه الفترة قمة المتعة لكنك تحتاج إلى إقامة توازن بين حياتك المهنية ومتعتك الشخصية. أعد النظر في أوضاعك المالية ونفّذ خططك بعد 13 سبتمبر (أيلول). الحظ إلى جانبك ويسمح لك بجني المال بسهولة ويشعرك بالبهجة، وقد تكسب من خلال تناول العشاء مع زبائن بارزين مبلغاً من المال أكبر من الذي تربحه نتيجة قضاء ساعات من العمل المضني في المكتب. تنفق مزيداً من المال على صحتك هذا الشهر، حسّن نمط حياتك وتناول الأدوية لتقي نفسك من الإصابة بالأمراض.
    أكتوبر
    تتمتع بطاقة ونشاط كبيرين وسيزدادان أكثر خلال الأشهر المقبلة. حان الوقت لتغضّ الطرف، لبعض الوقت، عن المسائل العائلية والعاطفية وتبدأ بتحقيق أهدافك مهنياً. كما كانت الحال في الشهر الماضي، ثمة تغيرات سعيدة تصادفك على الصعيد المهني كأن تحقق نجاحات وانجازات. في هذا الشهر، تكون رمزاً للعامل المثالي، فأنت أكثر من مستعد لتحقيق النجاح لكن ينبغي عدم المبالغة. تبدو جاداً أكثر من اللازم، لذا خفف عن نفسك من وقت إلى آخر وخصص بعض الوقت للاستمتاع. صحتك جيدة وتعمل على تحسينها أكثر فأكثر، ينصحك الفلك باتباع حمية غذائية تخلّص الجسم من السموم، فهي فاعلة جداً، بالنسبة إليك، في هذه الفترة التي تعاني فيها من الضغط النفسي. قد تشعر ببعض الارتباك هذا الشهر وهذا أمر طبيعي، راجع أهدافك وخططك، كذلك أعد النظر في حميتك الغذائية واهتم أكثر بمظهرك الخارجي، يمنحك هذا الأمر مزيداً من الثقة بالنفس.
    نوفمبر
    تعاكسك الظروف عاطفياً وتواجه بعض المشاكل، لكن حياتك العاطفية مزدهرة. إذا كنت عازباً ستتاح أمامك فرص كثيرة، فتلتقي أشخاصاً تعرفت إليهم في الماضي أو في طفولتك أو من خلال الروابط العائلية. تجنّب بطريقة أو بأخرى اتخاذ قرارات حاسمة عاطفياً. تمضي وقتاً أطول مع أسرتك وتستمتع كثيراً برفقتها. تتمتع بشعبية كبيرة وتبذل ما في وسعك لإسعاد الآخرين وتهتم بمصلحتهم أكثر مما تهتم بمصلحتك الخاصة. تلوح في الأفق شراكة في مجال الأعمال. أوضاعك المالية جيدة هذا الشهر، وها أنت تستفيد مجدداً من علاقاتك الاجتماعية. تقدَّم إليك فرص كثيرة في مجال الأعمال بالنظر إلى مشاركتك في اجتماعات ومناسبات رسمية. فترة مناسبة لتسدد ديونك القديمة وتحصل على تمويل جديد بشروط أفضل، إنما ابتعد عن المضاربة بأموال الآخرين. صحتك جيدة عموماً لكن إصغِ أكثر إلى جسمك وحاول الاستراحة والاسترخاء. سيكون المحيطون بك لطفاء ومتعاطفين لكن مفرطي الحساسية أيضاً. حذار من أن تؤذي مشاعرهم.
    ديسمبر
    تواجه تحديات على الصعيد العاطفي وتصادف تغييرات في علاقاتك القائمة. ينصحك الفلك بممارسة اليوغا لتريح أعصابك. شهر مناسب لتخلّص جسمك من السموم وتحاول إلغاء كل أشكال الإفراط من حياتك، لا سيما الأشياء التي لم تعد تحتاج إليها من بينها المقتنيات القديمة والعديمة النفع، من خلال بيعها أو التبرع بها للمحتاجين، ثم لاحظ التحسن الذي ستشعر به. يمرّ أفراد أسرتك وزملاؤك بفترة جيدة على الصعيد المالي وسيكونون أكثر سخاءً معك. تتخذ قرارات استثمارية جيدة على المدى البعيد. تتاح أمامك فرص عمل في الخارج أو مع شركات أجنبية فيتحسن وضعك كثيراً. ينصح الفلك من يبحثون عن فرص عمل بالاستعانة بمعارفهم، فهذه الطريقة تبدو أفضل من الأساليب القديمة للبحث عن عمل. تواجه بعض المشاكل مع الأنسباء والجيران. صحتك جيدة وستتحسن أكثر إذا اتبعت نظاماً غذائياً صحياً. حياتك العاطفية أكثر نشاطاً هذا الشهر، لكن تعترض بعض العقبات طريقك. سيصادف العازبون فرصاً عاطفية في دول أجنبية أو مع شريك أجنبي. تؤدي الروابط العائلية دوراً مهماً في تعريفك إلى أشخاص جدد وقد تلتقي شخصاً كنت مقرباً منه في الماضي وتشتعل شرارة الحب بينكما مجدداً. امضِ قدماً في تحقيق أهدافك المهنية فأنت تحقق تقدماً كبيراً. ستكون السنة المقبلة أفضل من السنة الجارية.

    الجوزاء : 21 مايو – 20 يونيو

    سُمّي بالجوزاء نظراً إلى طبيعته المزدوجة. يتمتع بقدرة كبيرة على التواصل ونقل آرائه إلى الآخرين لهذا يكون مثالياً كأستاذ مدرسة، كاتب وعامل في مجال الإعلام والتسويق. يحب التعلّم وتعليم الآخرين؛ بارع في الجدال، وخطيب مقنع في عالم السياسة. مولود الجوزاء أكثر اهتماماً بجمع ثروة فكرية منه بجمع ثروة مادية، لكن يسعى غالباً إلى إيجاد توازن بين الإثنين. يستطيع جني مدخول إضافي من استثمارات في المجال العقاري، في مجال الفنادق والمطاعم. بالنظر إلى براعته في الحوار، يحب المساومة والمقايضة والتفاوض حول أي مسألة وخصوصاً إذا كانت ترتبط بالمال. يستطيع جني المال بطرق مختلفة وموقفه من الأخير يتبدل باستمرار: أحياناً يكون مهتماً جداً بجنيه وأحياناً أخرى لا يأبه بذلك أبداً. عاطفياً، يستفيد الجوزاء إلى حدّ كبير من مهاراته في مجال التواصل. يتجنّب الشغف الكبير لأن ذلك يؤثر في قدرته على التفكير والتواصل.
    يناير
    هذا هو الوقت المناسب لتركّز على مسيرتك المهنية وتسعى إلى تحقيق أهدافك بجرأة وثقة. أصرف النظر قليلاً عن المسائل العائلية والعاطفية. مهنياً، تحقّق نجاحاً بارزاً، تحصل على علاوة في الأجر أو ترقية ويحتمل أن تحصل حتى على تقدير. عاطفياً، تحقق النجاح أيضاً وتحصل على دعم أسرتك لأهدافك المهنية. إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرص مثيرة للاهتمام مع أشخاص رفيعي المستوى يتمتعون بالنفوذ، السلطة، ويتبوأون مناصب رفيعة، أشخاص قد يساعدونك مهنياً. صحّتك جيدة وبإمكانك تحسينها أكثر باتباع حمية تخلّص جسمك من السموم. عموماً، تبقى أوضاعك المالية على حالها، فالتغيير الحقيقي يحصل في مسيرتك المهنية.
    فبراير
    تتحسّن مسيرتك المهنية أكثر فأكثر وها أنت تحقق نجاحاً بعد آخر. اجتماعياً، يحالفك الحظ وتنجح في إقامة صداقات جديدة مع أشخاص نافذين. تحقّق هذه السنة إنجازات كثيرة وتبلغ الذروة مهنياً. اتجه بسرعة نحو تحقيق أهدافك فأنت تحظى بمساعدة كبيرة من الآخرين. لا بأس في أن تصرف اهتمامك هذه الفترة عن المنزل والعائلة فأنت تساعدهم بشكل أفضل من خلال النجاح في حياتك المهنية. عموماً، تشعر بالسعادة هذا الشهر، وهذا ما يشعرك بالتفاؤل ويدفعك إلى توسيع آفاقك، تتاح أمامك فرص للسفر والتحصيل العلمي. صحتك جيدة، لكن حاول الحصول على بعض الراحة والاسترخاء. أبقِ مستويات الطاقة لديك مرتفعة. صحيح أن عملك يتطلب منك جهداً كبيراً لكن حذار من المبالغة. احرص على النوم جيداً ليلاً لتتمكن من إراحة جسمك.
    مارس
    ما زلت في ذروة حياتك المهنية وأنت تتقدّم بسرعة وتحقق نجاحاً كبيراً. اهتم بعائلتك وأمّن لها احتياجاتها لكن ابق مركزاً على حياتك المهنية. انتبه إلى تعابير وجهك، وتصرفاتك وأحاديثك. كن أكثر صبراً وتفهماً تجاه الآخرين، وحاول ألا تفاقم وضعاً سيئاً أصلاً (أو مشكلة معينة تواجهها مع شخص آخر) من خلال الدفاع عن نفسك أو التهجّم على الطرف الآخر. تراودك مشاعر حب صادقة ونقية وتختبر علاقة حب لم يختبرها كثيرون. تحتاج إلى الاهتمام بصحتك أكثر. تحقق أرباحاً مالية مفاجئة وتتاح أمامك فرص جيدة مالياً. ستحسن مسيرتك المالية أكثر وتحقق تقدماً بارزاً. إذا كنت عازباً تدخل في علاقة حب سعيدة قد تدفعك إلى التفكير في الزواج. هذا الشهر جيد بالنسبة إليك من ناحية الصداقات ومن الناحية العاطفية.
    أبريل
    تنتظرك مسؤوليات عائلية كثيرة عليك التعامل معها الآن، ويحتمل أن تقوم ببعض الإصلاحات في منزلك. لكن استمر في التركيز على مسيرتك المهنية فأنت ما زلت تحقق النجاح على هذا المستوى، قد تقوم بسفرات عمل هذا الشهر وفي الأشهر المقبلة. تتمتع الآن بالاستقلالية أكثر من أي وقت مضى وبالقدرة على جعل الظروف تصبّ في مصلحتك. حان الوقت لتنعم بالسعادة وتجعل العالم يتأقلم معك وليس العكس. اجتماعياً، ما زلت تتمتع بالنشاط، تتاح أمامك فرص للتعرف إلى أصدقاء جدد وممارسة نشاطات جماعية. ترزح تحت ثقل المسؤوليات العائلية، لكن لتريح نفسك يمكنك اللجوء إلى التأمّل. ستلاحظ أن ذلك ليس مضيعة للوقت بل على العكس سيساعدك على الاهتمام بعملك والقيام بواجباتك بشكل أفضل وبوقت أقصر. اهتم أكثر بصحتك واحرص على تفويض بعض المهام إلى الآخرين.
    مايو
    تتاح أمامك فرص مفاجئة للسفر. قد تُخضع شراكاتك المهنية للاختبار هذه الفترة لكنك في الوقت عينه تتمكن من إقامة شراكات جديدة. عاطفياً، تعيش في جنة من الحب. إذا كنت عازباً، تجد الحب بشكل مفاجئ وغير متوقع. تتعرف الى أصدقاء جدد يثيرون اهتمامك. أما إذا كنت متزوجاً، بإمكانك القيام بأمور استثنائية مع الشريك، مثلاً سافرا إلى جزيرة نائية لتكسرا روتين العلاقة. انتبه أكثر لصحتك وخصوصاً قلبك. حاول تجنُّب القلق فهو يدفع مع الوقت إلى الاكتئاب ولا يجدي نفعاً في حلّ المشاكل. تصادف بعض التغيرات على صعيد الصداقات والعلاقات الاجتماعية، تفقد بعض الأصدقاء وتتعرف إلى أصدقاء جدد. في هذه الفترة احرص على أن تدلل نفسك نوعاً ما. أوضاعك المالية جيدة وستصبح أفضل مع اقتراب نهاية الشهر.
    يونيو
    ما زالت أوضاعك العاطفية جيدة، قد تختبر هذا الشهر الحب من النظرة الأولى. أنت جريء في الحب ولا تخشى شيئاً. من السهل عليك كثيراً أن تدخل في علاقة حب. هذا الشهر، تبدو طباعك عاطفياً مختلفة نوعاً ما. في ما مضى آثرت إقامة علاقات مع أشخاص نافذين لكن الآن جل ما يهم هو الحب والصداقة. تريد علاقة متجانسة وليس علاقة تبعية. تنجذب إلى أشخاص من اثنيات وثقافات مختلفة. مهنياً، يبدو أنك حققت أهدافك لهذا العام، والآن حان الوقت لتولي اهتماماً أكبر بأسرتك. جد نقطة الانسجام مع الحبيب واسعَ إلى تحسين العلاقة بينكما. اهتم بمسيرتك المهنية لكن لا تمنحها الأولوية الآن. استمتع بوقتك هذه الفترة. تتحسن صحتك كثيراً هذا الشهر لكن لا تهملها.
    يوليو
    تصادف هذا الشهر تغيرات كثيرة مالياً. تحتاج إلى إجراء تعديلات عميقة على تفكيرك وخططك المالية. عليك ألا تعتمد مجدداً على دخلك العادي وعلى الاستثمارات التي قمت بها سابقاً. قد تواجه صعوبات مهنياً. عليك القيام ببعض التغييرات، أنقل حساباتك المصرفية إلى بنوك مختلفة، بدّل وسطاءك، محاسبك… قد تضطر إلى تكبّد نفقات غير متوقعة ما يجبرك على ترتيب شؤونك المالية. ستكون هذه التغيرات في مصلحتك في النهاية على رغم أنك قد لا تشعر بذلك أثناء القيام بها. لكن الخبر الجيد في ذلك كله أنه على رغم هذه الفوضى والتغيرات على الصعيد المالي، ما زلت تنعم بالازدهار وذلك بفضل مهاراتك على صعيد التواصل ورغبتك في اكتساب مزيد من المعرفة. استمر في تركيز اهتمامك على عائلتك.
    أغسطس
    حاول أن تكون مثالياً في كل ما تقوم به ولا تغض الطرف عن الأمور البسيطة والتفاصيل. اعمل على مهل لكن احرص على تقديم نتيجة مثالية. تتمتع بتفكير حاد يساعدك في اكتساب المعلومات بسرعة. ما زالت مسيرتك المهنية تتراجع لكن ما من شيء تستطيع فعله، لذلك استمر في تكريس الوقت لعائلتك. أنت فارغ الصبر عاطفياً، لكن حظك الذي كان جيداً يتراجع نوعاً ما هذه الفترة. صحيح أنك شغوف بشخص ما، لكن دع هذا الشغف ينمو على مهل. عليك العمل بجهد هذه الفترة لتظهر الدفء والحب للحبيب. تحتاج إلى أن تنتبه أكثر لصحتك. احرص على أخذ قسط أكبر من الراحة والنوم. قد تتغير ظروف عملك إلى حد كبير، لكن وضعك المالي يبقى على حاله.
    سبتمبر
    مهنياً، تحصل تطورات مهمة وتزداد متطلبات عملك وأسرتك، لذلك ركّز على الإثنين. استمرّ في منح الأولوية لأسرتك مع تخصيص طاقة أكبر لعملك. يبدو أنك ستقوم بمزيد من سفرات العمل. تابع الاهتمام بصحتك، مارس مثلاً، التمارين الرياضية التي تمنحك مزيداً من الطاقة والنشاط. هذه فترة جيدة لتتواصل مع أفراد أسرتك بشكل أعمق وتحسن أوضاعك العائلية إلى حد كبير. تتخلص من عبء كبير ومن ضغط نفسي كان ينغّص عليك حياتك. هذا الشهر، تلزم الحذر عاطفياً، وتحرص على اختيار الشريك بعناية، جلّ ما يهم أن يكون نافذاً. في شتى الأحوال، احرص على عدم جرح مشاعره.
    أكتوبر
    تتمتع بثقة أكبر بالنفس وتعرف تماماً ما تريد القيام به. كما في الشهر الماضي، استمر في الحرص على التفاصيل وتقديم عمل لا غبار عليه. تختبر هذا الشهر متعة الحياة. عملك مهم لكنك تعرف أيضاً كيف تستمتع. ما زالت حياتك العاطفية مع الشريك، وشراكاتك المهنية تتعرض للاختبار. تجنب اتخاذ قرارات عاطفية صارمة فأنت ما زلت تراجع وضعك العاطفي. إذا كنت عازباً، تتاح أمامك فرص كثيرة عاطفياً تصادفها في العمل أثناء سعيك إلى تحقيق أهدافك مهنياً. تبدو صحتك جيدة هذا الشهر بالنظر إلى ممارستك التمارين الرياضية، استمر في ذلك. حذار من أن تشغل تفكيرك كثيراً ليلاً فهذا يؤدي إلى الأرق والتوتر.
    نوفمبر
    تحلّ هذا الشهر عدداً من المسائل العالقة وتقرر ما إذا كنت تريد المضي قدماً في علاقتك مع الشريك أو الانفصال عنه، لكنك تواجه عدداً من المخاوف والشكوك. إذا كنت عازباً قد تصادف الحب في عملك. تبدأ في التركيز مجدداً على مسيرتك المهنية. هذا الشهر أنت مستعد لمواجهة التحديات كافة بحماسة وطاقة متجددة. تحقق مزيداً من النجاح في العمل، ويحتمل أن تقوم بمزيد من سفرات العمل. والواقع أن استعدادك للسفر يساعدك إلى حد كبير في تحقيق النجاح مهنياً. انتبه لصحتك أكثر واستمر في ممارسة الرياضة، احصل على ما يكفي من النوم واحرص على التزوّد بكثير من الطاقة. ارتح عندما تشعر بالتعب.
    ديسمبر
    قد لا تتمتع هذا الشهر بالقدر المعتاد من الثقة بالنفس. تواجه مشاكل موقتة مع أفراد الأسرة. خصّص بعض الوقت للتفكير في حياتك العائلية ومعرفة كيفية تحسين الأوضاع. تصادف بعض التغيرات المالية المفاجئة، قد تضطر إلى تكبد نفقات مفاجئة. قد تنتج هذه التغيرات المالية من تحقيق أرباح مالية مفاجئة، في شتى الأحوال عليك أن تولي اهتماماً أكبر لوضعك المالي. ما زالت حياتك الاجتماعية ناشطة وتبدو بارعاً جداً اجتماعياً ومهنياً. أختم سنتك بالتخلّص من الإفراط في حياتك، اتبع حمية تخليص جسمك من السموم مثلاً. كذلك تخلص من أي مقتنيات لم تعد بحاجة إليها. اهتم بصحتك أكثر واحرص على التخلص من الأعباء التي تثقل كاهلك.

    السرطان : 21 يونيو – 20 يوليو

    لا يثق مولود برج السرطان بالمنطق وقد يكون محقاً في ذلك. بالنسبة إليه لا يكفي أن يكون المشروع المطروح عليه منطقياً بل ينبغي أن يشعر بأنه من الصواب القيام به. يتبع قلبه عموماً. إذا كان موجوداً بين أشخاص لا يعرفهم، أو إذا وجد نفسه في بيئة عدائية، يضع من حوله حاجزاً ويشعر بأنه محمي. إذا اختبر هؤلاء الأشخاص ووجد أن نواياهم صادقة، سيرحب بهم في دائرة أصدقائه. هو يحب إعالة الآخرين.
    في مجال الأعمال، هو مضارب محظوظ وخصوصاً في عالم العقارات أو الفنادق والمطاعم. يجذبه امتلاك عقار على الشاطئ على رغم أنه تقليدي. في ما يتعلق بالمسائل المالية ينبغي أن يكون مولود السرطان أقل مزاجية وأكثر اتزاناً وعزماً. لا يمكن أن يسمح لمزاجه المتقلب بالتأثير على حياته المهنية. عليه أن ينمي ثقته بنفسه إذا أراد أن يحقق أقصى قدرته المالية. يحب السرطان الالتزام وعندما يتزوج يكون ذلك عادة إلى الأبد. هو مخلص جداً للشريك لكنْ ثمة سر صغير لن يعترف به أبداً: الالتزام والشراكة مسؤولية كبيرة بالنسبة إليه وهو يقبل بذلك لأنه السبيل الوحيد أمامه لتأسيس الأسرة التي يحلم بها. مولود السرطان حساس جداً وقد يتأثر بشدة بنبرة صوت الشخص الآخر، ضيقه، نظرة عينيه، تعبير يعلو وجهه… يسجل كل حركة يقوم بها الآخرون ويتصرف تماشياً معها.
    يناير
    شهر مليء بالأحداث لكن ابتعد عن النشاطات الخطيرة. تعكس هذا الشهر صورة مختلفة عن نفسك، وتقوم بتغييرات على صعيد المظهر الخارجي. يساعد ذلك في جعلك أكثر جاذبية ويدفع عدداً كبيراً من الناس إلى التقرب منك. تواجه عدداً من التحديات على صعيد العلاقات والزواج والصداقات. ستتمكن من الحفاظ على العلاقات والصداقات الجيدة وحتى تحسينها، أما السيئة منها فستتمكن من التخلص منهم. تجبرك الظروف على القيام بتغيرات تحتاج إليها منذ زمن بعيد في طريقة تفكيرك والخطط والاستراتيجيات التي سبق ووضعتها. تنشط حياتك الاجتماعية هذه الفترة وتحضر عدداً أكبر من الحفلات والمناسبات. إلزم الحذر عاطفياً، أخرج في مواعيد واستمتع لكن لا تتخذ أي قرارات عاطفية حاسمة. مالياً، تواجه صعوبات لكن ذلك لن يستمر طويلاً. تحتاج إلى بذل جهد أكبر لتخطّي العوائق وتحقيق أهدافك المالية.
    فبراير
    الفرصة سانحة أمامك لتحقيق أهدافك المهنية. أسرتك مهمة جداً بالنسبة إليك وهي الدافع وراء سعيك إلى النجاح في مسيرتك المهنية. لكن حان الوقت الآن لتركز أكثر على عملك. تحتاج إلى مراجعة وضعك المهني لتعرف كيف تحسّنه. وراء الكواليس يحدث عدد من التطورات مهنياً لكن يبدو أن عراقيل تلوح في الافق. كن أكثر حذراً في طريقة تعاطيك مع المسؤولين عنك ولا تستهن بسلطتهم أبداً. صبّ اهتماماً أكبر على عملك ولا تيأس إذا لم تحصل على نتائج فورية، لن تذهب جهودك سدى. تطور هذه الفترة مهاراتك الاجتماعية، فأنت تدرك جيداً أن استقلالك الشخصي لا يكفي وحده لتحقيق النجاح، تحتاج إلى براعة في التعاطي مع الناس وقدرة كبيرة على الإقناع. تحقق أرباحاً مالية مفاجئة ويتحسّن وضعك المالي. تخطر لك أفكار جديدة مبدعة قد تسمح لك بتحقيق الثروة.
    مارس
    لا تصرف انتباهك عن أسرتك لكن اهتم أكثر بحياتك المهنية. تحدث أشياء جميلة كثيرة هذا الشهر. تصبح خططك وأهدافك المهنية أوضح وتمكنك سمعتك الجيدة من جني الأرباح وتحقيق النجاح وتتيح أمامك عدداً من الفرص المالية. تحصل على ترقية، تكريم وتقدير للإنجازات التي حققتها، ومن المرجح أن تحصل على علاوة أيضاً. كذلك تتوسع آفاقك الفكرية. تتاح أمامك فرصة للسفر إلى الخارج قد تقتنصها. في هذا الشهر تزداد ايراداتك أيضاً وتشعر بالسعادة والازدهار والرضى والتفاؤل الذي لا غنى عنه لتحقيق النجاح. ما زلت تراجع حياتك العاطفية؛ تواجهك بعض الضغوط والتحديات وهذا ما يسهل عليك اتخاذ القرار المناسب. انتبه لصحتك وابذل ما في وسعك للتخفيف من الضغط النفسي والحفاظ على مستويات طاقة مرتفعة.
    أبريل
    حلّ فصل الربيع وجعل معه وتيرة الأحداث تتسارع. حان الوقت لتطلق مشاريع جديدة في السوق فأنت تتمتع بزخم كبير. مهنياً، ما زلت في قمة نجاحاتك وها أنت تحقق مزيداً من التقدم. أسرتك بحال جيدة وهي لا تعاني أي مشاكل، ما يمكّنك من التركيز أكثر على مسيرتك المهنية. أوضاعك المالية جيدة على رغم وجود عقبات في الطريق. بعد 16 أبريل ستصادف بعض التغيرات الإيجابية التي تتيح أمامك فرصاً جديدة. سمعتك المهنية الجيدة هي التي تمكنك من تحقيق الازدهار لذلك احرص على عدم القيام بأي شيء قد يلطخها. يدعم أهلك والمسؤولون عنك أهدافك المهنية. أنت منطقي في مواقفك العاطفية، ومراجعتك لعلاقتك بالشريك تسمح لك باكتشاف الشوائب والعيوب والعمل على تحسينها. إذا كنت متزوجاً حاول الابتعاد عن النقد الهدام والتسلط فهذا سيقضي على الحب والرومنسية. عليك أن تعمل أكثر على إظهار الدفء للآخرين.
    مايو
    أوضاعك المالية جيدة لكنها ستتحسن أكثر. نجاحك المهني مهم وها أنت تتمكن من تحقيقه لكن احرص على ألا تكون مهووساً جداً بالمال. اسعَ إلى تحقيق النجاح والحصول على ترقية وسيأتي المال لاحقاً بطبيعة الحال. حاول ألا تقوم بافتراضات كثيرة بشأن عملك إذ إن تغيرات كثيرة قد تطرأ وقد تنفتح أمامك فرص جديدة في الشهر المقبل. يحتمل أن تصادف تغيرات كبيرة ومفاجئة في عملك. حان الوقت لتتصرف باستقلالية أكبر وتطلق العنان لإبداعك الشخصي. كفّ عن الاعتماد على الآخرين لإسعادك، ولا تضيّع وقتك في لومهم فأنت المسؤول عن سعادتك. تملك الفرصة الآن لجعل الظروف تتماشى مع مصلحتك. استمر في التركيز على مسيرتك المهنية. أوضاعك العائلية جيدة ولا تستدعي الكثير من الاهتمام. اجتماعياً، هذا الشهر جيد، تشارك في نشاطات جماعية وتقف إلى جانب أصدقائك لتقدم لهم الدعم.
    يونيو
    تحقق عدداً من الإنجازات والنجاحات وتتاح أمامك فرص مفاجئة مهنياً وتحصل على ترقية. تحقق أرباحاً مفاجئة ابتداءً من 21 يونيو، ويحتمل أيضاً أن تنفق مزيداً من المال في هذه الفترة. تبدو هذا الشهر في موقع جيد وتتاح أمامك فرص جيدة أيضاً. هذه هي الفترة المناسبة لتراجع أحداث العام الماضي بموضوعية وصدق. أين اقترفت الأخطاء؟ أين أخفقت؟ أين نجحت؟ صحّح أخطاءك وحدد أهدافاً جديدة للعام المقبل. إسمح لجسدك بالحصول على الراحة التي يحتاج إليها فهو ليس عدوّك بل صديقك ورفيقك المخلص في الحياة.
    يوليو
    تصادف هذا الشهر تغيرات مالية (في طرقة تفكيرك وفي خططك واستراتيجياتك المالية). قد تتكبد نفقات مفاجئة أو تجني ارباحاً مفاجئة، تحتاج إلى تخصيص وقت أطول للتفكير في أوضاعك المالية والعمل على تحسينها. تعيد تقييم نفسك وتعكس للآخرين الصورة التي تريدهم أن يروها عنك. ربما تتبدل دائرة أصدقائك تلقائياً هذه الفترة. تجنب المشاركة في نشاطات خطيرة أو تعرضك للكثير من الضغط النفسي. قم بالمهام الضرورية وأجِّل غير الضرورية منها إلى وقت لاحق. مسيرتك المهنية تتحسن وحان الوقت لتولي أسرتك مزيداً من الاهتمام وتهتم أكثر بمسائلك العاطفية. تراجع هذا الشهر الأحداث الماضية وهذا ما يشعرك بالسعادة والمتعة، كذلك تنعم بالازدهار وتصادف عدداً من الفرص المالية.
    أغسطس
    إحذر من صراع قوى عاطفياً في مطلع هذا الشهر وذلك أشبه باختبار آخر لزواجك وعلاقتك الحالية. خذ نفساً عميقاً وفكر ملياً قبل الرد على أي استفزاز. ما زالت مسيرتك المهنية مثيرة للاهتمام لكن مطالب منزلك وأسرتك تزداد أكثر فأكثر. يتدخل والداك بشدة في أمورك الخاصة لهذا تبدو متوتراً ومنزعجاً. لكن ثمة فرصة لتحقيق نوع من الانسجام. قد تكون هذه فرصة مناسبة للقيام ببعض أعمال الترميم في المنزل. تحتاج إلى الانتباه أكثر إلى صحتك، اعمل على التخفيف من الضغط النفسي والقلق اللذين تعانيهما. استرخِ أكثر وحاول الحصول على مزيد من النشاط والحيوية. تجنّب إدخال أي تغيرات جذرية على حميتك الغذائية. ما زالت أوضاعك المالية في أوجها حتى أن الناس يقيسون نجاحاتهم مقارنة بنجاحاتك. أصبحت قدوة يحتذى بها في مجال الأعمال. تتحسن أوضاعك العاطفية لكنك ما زلت تواجه بعض التحديات.
    سبتمبر
    على رغم أن مسيرتك المهنية ما زالت واعدة ومزدهرة جداً، لم تعد تهمك إلى حد كبير الآن. أنت تصب اهتماماً أكبر على منزلك وأسرتك وتستمتع معها. ما زالت الفرصة سانحة للقيام ببعض التعديلات والتحسينات في المنزل. الأوضاع هادئة مهنياً وهذا ما يمنحك فرصة للتنعم ببعض الهدوء والسكينة. تحقق الكثير من التقدم نفسياً. تعمل في هذه المرحلة على التوصّل إلى الانسجام العاطفي. لكن لا تهمل صحتك فأنت بحاجة إلى أن تنتبه لها أكثر من الشهر الماضي. وضعك المالي على حاله لكن عائلتك تقدم لك الكثير من الدعم. تلوح في الأفق شراكة في مجال الاعمال. تواجه صعوبات كثيرة عاطفياً، كن أكثر حذراً مع أفراد أسرتك ومع الشريك. مظهرك الخارجي يتحسن كثيراً وتتمتع بثقة أكبر بالنفس.
    أكتوبر
    تصب اهتمامك على الآخرين وتحاول الانسجام معهم. ينبّهك الفلك من أن الاستقلالية الذاتية، على رغم أنها صفة جيدة تستحق الإعجاب، ليست الطريق المناسب للنجاح هذه الأيام. في المقابل، شعبيتك، جاذبيتك الشخصية، قدرتك على إقناع الآخرين وجعلهم يتعاونون معك هي الصفات التي تسمح لك بتحقيق النجاح. تحتاج إلى دعم الآخرين لك لتحقق النجاح، لهذا الغرض حسّن مهاراتك الاجتماعية. تتحسن أوضاعك المالية إلى حد كبير هذا الشهر. تنجذب إلى الأشخاص الذين يملكون قيماً عائلية قوية كقيمك. تحب الرومنسية وتحتاج إلى تغذية نفسك على الصعيد العاطفي، تحب الانسجام ومشاركة عواطفك مع الشريك. تركز هذا الشهر بشكل أساسي على أسرتك. تتحسن صحتك لأنك تهتم بها، استمر في ممارسة التمارين الرياضية لكن تجنب القيام بتغييرات جذرية في حميتك الغذائية. تجني المال بطرق سهلة وتستمتع بذلك إلى حد كبير.
    نوفمبر
    تستمر صحتك في التحسن هذا الشهر بفضل ممارسة الرياضة واهتمامك بنظامك الغذائي. لكن، راقب طاقتك وركز على الأمور الأساسية في حياتك. تعمل على تحسين أوضاعك المالية لكن تنفق مزيداً من المال على صحتك. صحتك الفكرية مهمة أيضاً لذا احرص على تغذيتها. تعمل بجهد هذا الشهر لكنك تعرف كيف تستمتع. تجد لذة حقيقية في القيام بعملك لأنك تحبه، ثم تعرف جيداً كيف ترفه عن نفسك. أوضاعك العاطفية جيدة هذا الشهر وقد تحسنت كثيراً. يصادف من يسعون إلى إيجاد عمل فرصاً جيدة. حظك جيد في المضاربات. تجني المال ببراعة ومتعة هذا الشهر.
    ديسمبر
    راقب صحتك أكثر هذا الشهر واستمر في ممارسة التمارين الرياضية. دلك كتفيك وذراعيك بانتظام سيساعدك ذلك كثيراً. اعمل على التمتع بمستويات طاقة كبيرة. تحصل على فرصة لإعادة ابتكار صورة عن نفسك على مستوى أفضل يمنحك سعادة أكبر. يشارك معظم الناس في عدد أكبر من النشاطات الاجتماعية هذه الفترة من العام لكنك تفعل ذلك ببراعة أكبر. إذا كنت عازباً تتاح أمامك خيارات وفرص كثيرة. تلوح في الأفق شراكة في مجال الأعمال. حظك سعيد في المضاربات لكن حذار من الإفراط في الإنفاق.


    عدل سابقا من قبل أحلى شي في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 9:59 pm عدل 1 مرات


    _________________________________________________
    avatar
    أحلى شي
    المدير
    المدير

    المدير العام
    عدد المساهمات : 393
    نقاط العضو : 7558
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009
    المزاج : ياريت كل الأيام رايق

    رد: أبراج

    مُساهمة من طرف أحلى شي في الأربعاء أغسطس 25, 2010 11:14 pm

    الأسد : 21 يوليو – 21 أغسطس

    مواليد برج الأسد ملوك في محيطهم الشخصي. يتمتّعون بحضور قوي ويستقطبون الاهتمام في أي لقاء اجتماعي، ويشعرون بالتالي بأنهم وُلدوا ليسطعوا ويسودوا، وحين يتحدّثون عن الإشراق، يصعب أن يشعروا بالسوء أو الإحباط.
    مولود برج الأسد محبّ للحياة، المتعة والتسلية على أنواعها. بالنسبة إليه، الحياة من دون سعادة ليست حياةً. قد يكون قائداً عظيماً لكن ليس بالضرورة مديراً بارعاً في الشؤون المالية. يهوى مولود هذا البرج نمط الحياة الفاخر، لذا يغرق أحياناً في الدين، لكنه سخي جداً ويرغب غالباً في كسب ثروة لمساعدة الآخرين. في المقابل، يجيد اتّخاذ القرارات في عمله ويفضّل ترك التفاصيل للآخرين.
    يحظى هذا المولود بالاحترام بين زملائه وموظّفيه، لأنه يتفهمهم ويهتمّ بهم. نجده يناضل لأجل المناصب العليا ولو اضطر للبدء من الصفر والعمل جاهداً. لا يشكك في نجاحه ويركّز اهتمامه وجهوده على تحقيق ذلك. على رغم حبّه للتسلية والمتعة، يعتبر المنزل مكاناً للاستراحة والنقاهة. مخلص لأسرته ويتوقّع أن تقابله بالمثل. يحب أولاده حباً جمّاً، إنما عليه ألا يفرط في تدليلهم.
    يناير
    الأحلام، الرؤى، العواطف غير مهمّة بحد ذاتها، لكن حافظ عليها واستخدمها في الوقت الملائم. إذا تابعت السعي والاجتهاد في حياتك المهنية، سيتحسّن وضعك العائلي من تلقاء نفسه. من المهم تحقيق أهدافك في العمل، لأنها ستؤهلك لبلوغ ذروة النجاح على الصعيد الاجتماعي. إنه شهر الرومنسية والحفلات واللقاءات الاجتماعية. تكون أكثر تواضعاً من المعتاد ولا تتعامل بغرور مع الآخرين، بل تجتهد لإرضائهم، ما يزيد من شعبيتك. أنت مقدام في الحبّ، تسعى وراءه مباشرةً ولا تنتظر أن يدقّ بابك. راقب وضعك الصحي، مع أنه جيّد عموماً، إلا أنك قد تواجه مشاكل صحية خفيفة، فاسترح واسترخ وأنصت أكثر إلى جسمك. حافظ على ارتفاع مستويات الطاقة لديك وابذل جهدك لتخفيف الإجهاد والقلق ومارس التأمل واسلك الدرب الروحاني.
    فبراير
    تطرأ تغييرات على وظيفتك وتعيد تشكيل شخصيتك وصورتك الذاتية، فتقدّم نفسك بطريقة جديدة وبصورة أفضل. أنت في الذروة في الاختلاط الاجتماعي، شعبيتك وجاذبيتك في أوجهما. إن كنت عازباً، قد تلتقي شخصاً مميّزاً بسهولة خلال الحفلات أو اللقاءات. سيظهر لك تفكيرك في الموت أن الحياة على الأرض قصيرة وغير مضمونة. يشهد وضعك المالي تحسّناً وتصدر أحكاماً جيّدة في هذا الصدد، لكن تطوّرك مرتبط بمساعدة الآخرين على التقدّم. كذلك يطرأ تحسّن كبير في صحتك.
    مارس
    فترة ملائمة لتطوير مهاراتك الاجتماعية. تتسلّم مركزاً قيادياً، إنما لا تنسَ أن القيادة هي لخدمة الآخرين. سلّط الضوء على ازدهار الآخرين ثم ستتقدم بشكل عفوي. تزداد عائداتك المالية هذا الشهر، لكن قد تكون القرارات المالية أو عمليات الشراء المتسرّعة مكلفة. في المقابل على الباحثين عن عمل التحلّي بالصبر.
    دراسياً، يحقق الطلاب نجاحاً سواء على الصعيد المدرسي أو الجامعي. يزداد اهتمامك هذا الشهر بالأمور الدينية والروحانية. صحّتك جيّدة وستتحسّن أكثر فأكثر في آخره، إنما عززها عبر إعادة النظر بنظامك الغذائي، كذلك تتمتع بطاقة وجاذبية لا مثيل لهما.
    أبريل
    صحّتك جيّدة، ولا داعي للخوف، ما عليك سوى الاسترخاء والاستراحة لوقت إضافي. ركّز على الأمور المهمة في حياتك وخفف من إجهادك قدر الامكان. تتغيّر حاجاتك الصحية هذا الشهر، لذا عليك الاهتمام بها. تجنّب النشاطات التي تنطوي على مخاطر وكن صبوراً إن أساء الناس إليك. حدّد ذاتك لأجلك أنت ولا تدع الآخرين يقومون بذلك نيابة عنك. حياتك المهنية عنوان هذا الشهر الرئيس. ستتلقى زيادات في الأجر وإعانات مالية من رب عملك، ومن الأهل، وهذا أمر يساعد بحد ذاته في الازدهار والتقدّم. تبلغ الذروة في حياتك المهنية، إذ تتسلّم منصباً رفيعاً وتحظى بالتقدير والترقية. لديك القوة والسلطة، إنما استخدمهما كما يجب. إن كنت تنوي السفر أو الانتساب إلى جامعة، من الأفضل أن تقدم على ذلك في وقت مبكر من الشهر. وضعك العاطفي ممتاز وفرص الزواج مفتوحة أمام العازبين.
    مايو
    على رغم أن صحتك وطاقتك ليستا في أفضل حال، إلا أنك تصادف أموراً إيجابية كثيرة، فتشرق حياتك الاجتماعية على المستويات كافة. في المقابل، تجنّب الخوض في عمليات شراء، استثمارات أو اتخاذ قرارات مالية، لأن وضعك المالي حرج بعض الشيء. صيتك المهني جيّد، لذا حافظ عليه. أنت في القمة حيث يجب أن تكون، إذ تتمتع بالقوة والسلطة على الجميع. نادراً ما يكون أصحاب السلطة محبوبين، وعليهم دوماً اتّخاذ خيارات قد لا تنال رضا الآخرين، حتّى لو كانت جيّدة، لكنك محبوب جداً هذا الشهر، أمّا حياتك العاطفية فتحلّق إلى أعلى مستوياتها. للعازبين، إنها فترة الحب من النظرة الأولى.
    يونيو
    يطغى على هذا الشهر الجو الروحاني. يشغلك الحب، السفر، الدين واكتساب مزيد من العلم. إنه شهر التجارب الخارقة، فوقوعك في الحبّ يسهّل عليك اختبار الأمور الأخرى. يمكن وصف علاقتك الغرامية الراهنة بالخارقة وغير الاعتيادية. كذلك الوقت ملائم لممارسة النشاطات الروحانية. إجرِ مراجعة لعامك الماضي، بصدق وانظر إلى نجاحاتك وإخفاقاتك وراقب أخطاءك وصححها، فإن أذيت الآخرين، أطلب المغفرة، وإن أذوك، كن متسامحاً معهم. لا تنسَ أن تضع أهدافاً للسنة المقبلة. تتحسّن صحّتك جداً هذا الشهر.
    يوليو
    تمرّ بوضع مالي حرج، لذا عليك تنظيمه وتحسينه، لكن لا تقلق سرعان ما ستتعافى من هذه الناحية، في النهاية ستبدو الصورة المالية ساطعة. من الصعب عليك الحفاظ على الحماسة العاطفية التي تمتعت بها الشهر الفائت. ستختبر الظروف علاقاتك العاطفية وتفرض عليك تحديات، لأن متطلّبات عملك تصرف نظرك عن الحبيب، لكن الحب الحقيقي لا بد من أن يصمد. تحظى بفرصة تحسين مفهومك
    لذاتك، صورتك، حالة جسمك ومظهرك. في المقابل، تشهد تغييراً من الناحية الروحانية إذ تتعرّض مواقفك في هذا المجال لخضّات واختبارات. تتمتع باستقلالية أكبر وتملك القوّة لإيجاد ظروف تناسبك. طالما تحلّيت بتلك القوّة، لكن يسهل عليك اليوم التعبير عنها، هكذا لا تعتمد سعادتك على الآخرين إنما على نفسك.
    أغسطس
    يتباطأ مسار الأحداث الشخصية والعملية. تحلَّ بالصبر وابتعد عن العجلة والطرق المختصرة لأنها ستساهم في إعاقتك. تمرّ بذروة المتعة الذاتية، فتجد الوقت لإشباع رغباتك الحسّية والحفاظ على جسمك وصورتك في أفضل حال. تابع أهدافك المالية العادية وخطط للعائدات المستقبلية، فالتخطيط المالي ضروري لتحقيق النجاح، وقد يكون هذا الشهر مناسباً لذلك. تبدو مظاهر الثراء عليك وتتباهى بها لأنك تنفق على نفسك وعلى مظهرك. صحّتك جيدّة عموماً، إنما قد تظهر آثار سلبية سابقة. تصوّر أهدافك المهنية واحلم بها واستشعر متعة بلوغها، ليتسنى لك، عند بزوغ النهار، تحقيقها بكل عفوية وقوّة، لكن لا تهمل شؤونك الأسرية وحياتك العاطفية، قد يكون للطموح في عالمنا هذا وزن أكبر من الانسجام العاطفي، لكن هذا خطأ.
    سبتمبر
    تشهد هذا الشهر، تغييرات وظيفية، خضّات في مكان العمل، عدم استقرار مع الموظفين، على الأرجح بعض الآثار الصحية. عموماً وضعك الصحي جيّد، وتستطيع تحسينه بوسائل شتّى. عليك إيلاء عناية أكبر بأسرتك لأنها بحاجة إليك، وإلا ستشهد أزمات في هذا المجال. وقت ملائم للقيام بابتكارات أو إعادة هندسة المنزل أو الاجتماع مع العائلة وممارسة نشاطات ترفيهية معها. تزداد عائداتك هذا الشهر على الأرجح، فأنت في الذروة مالياً. يتحسّن حكمك المالي ويصبح أكثر ذكاءً. تجنّب السفر إلى الخارج والأنشطة التي تنطوي على مخاطر. تنشط عملية التواصل لديك وكذلك مصالحك الفكرية. وضعك العاطفي بعيد عن الحميمية، لكن انسجامك الفلسفي والروحاني في أوج قوته. في النهاية، لا تتسرّع في اتّخاذ القرارات، لأن الوقت كفيل بحلّ المسائل.
    أكتوبر
    تحظى حياتك المهنية بالأهمية الكبرى هذا الشهر، إنما إليك هذه الرسالة الواضحة: إلتفت إلى عائلتك ووضعك المنزلي، فأنت لن تفوّت الفرص على أية حال. أنت إنسان منفتح بطبيعتك، إلا أنك تميل هذا الشهر إلى الانطواء على نفسك وينمو في نفسك حنين إلى الأيام الغابرة السعيدة، فتزداد رغبتك في الانسجام العاطفي وتفتر حماستك، وتستحضر الذكريات والأوضاع القديمة لتحليلها. في المقابل تحرز تقدماً على الصعيد النفسي. وضعك المالي جيّد، وتُتاح أمامك فرص عمل كثيرة. مالياً، حدسك جيّد شرط أن تلتزم الهدوء وتعيش حالة سلام مع نفسك. تجنّب أيضاً اتّخاذ القرارات المالية عندما تكون غاضباً، خائفاً أو محبطاً. في المقابل راقب صحّتك، استرح عند الشعور بالتعب وعزز طاقتك وانتبه إلى قلبك.
    نوفمبر
    يشهد العالم وربما حياتك الشخصية نوعاً من العجز، لحسن الحظ لن يستمر هذا الأمر طويلاً. ستُذلل المعوّقات ويتسارع مسار الأحداث. تسلّط اهتمامك على عائلتك وتقف إلى جانبها. في المقابل، قد لا يكون هذا الشهر ملائماً لاتّخاذ قرارات مهنية مصيرية، بل لإعادة النظر في هذا الصدد. من جهة أخرى، تدخل ذروة متعة شخصية أخرى، فما من أحد أفضل منك في اكتشاف جانب النشوة من الحياة ولست بحاجة بالتالي إلى عالم فلك ليوضح لك كيفية القيام بذلك. راقب صحّتك لفترة موقّتة. مالياً، تزداد إيراداتك ويحالفك الحظ في التوقعات، فضلاً عن قوة حدسك.
    ديسمبر
    تنقشع الغمامة عن حياتك العاطفية، ويصبح من الآمن اتّخاذ قرارات جوهرية في هذا الصدد. تعيش حياة عاطفية رائعة ولو أنها ليست بحماسة الشهر الذي مضى. إذا كنت تبحث عن الحب الجدي فستجده، قد تصادفه بطرق غريبة في جنازة ربما، فما ينظر إليه العالم بعين الحزن، قد يكون مكاناً للرومنسية بالنسبة إليك. تتحسّن صحّتك إلى حدّ كبير هذا الشهر، لأن طاقتك في أوجها ومعنوياتك عالية وحس التفاؤل لديك كبير. كذلك يزداد تركيزك على وضعك الصحي فتثابر على التمارين الرياضية. الصحة السليمة بالنسبة إليك هي في الرشاقة. في المقابل، يتراجع وضعك المالي، لذا حذار من الإسراف في الإنفاق، إنما لا تبتعد عن الترفيه والتسلية.

    برج العذراء : 22 أغسطس – 22 سبتمبر

    يحب مولود برج العذراء كل ما هو نقي على الصعيد العاطفي، الجسدي، الفكري، النشاطات والمشاريع، باختصار كل شيء يصادفه في حياته اليومية. يتمتع بإدراك طبيعي عفوي لمفهوم الصحة الجيدة، وهو يدرك أنها تتعدى المظهر الخارجي. يتمتع هذا المولود أيضاً بقدرات تحليلية مذهلة، وبميله إلى المثالية وتركيزه على أدق التفاصيل. لكن هذا الميل قد يتحوّل إلى هاجس ويفقده ثقته بنفسه، وقد يدفعه هذا التفكير السلبي إلى نقد هدام للذات يؤدي في نهاية المطاف إلى تدمير النفس. يتمتّع مولود العذراء بكل الصفات التي تضمن له تحقيق النجاح والثروة: هو عامل دؤوب، شخص منتج، منظم، غير مبذّر وتواق إلى خدمة الآخرين. يهتم كثيراً بأمنه المالي. بما أنه عامل دؤوب هو يقدّر قيمة المال الحقيقية. لا يحب المجازفة بأمواله ويفضل ادخارها للتقاعد أو للأيام السوداء. يقوم باستثمارات حذرة ومدروسة لا تنطوي إلا على حد أدنى من المخاطر. بهذه الطريقة يتمكن من تحقيق الأمن المالي الذي يسعى إليه بشدة. لدى مولود هذا البرج صفة مميزة ألا وهي إسراعه إلى مساعدة أصدقائه عندما يكونون بحاجة إلى ذلك. هو مثالي في الحب كحاله في أوجه أخرى من الحياة. يحتاج إلى شريك متفهم، منفتح وسهل المعشر. يظهر حبه من خلال تصرفاته وليس من خلال التفوه دائماً بكلمة {أحبك} للشريك، ويريد من هذا الشريك أن يعبّر عن حبه بطريقة عملية وليس بالكلام وحسب.
    يناير
    عموماً، تشعر بالسعادة هذا الشهر. تبدأ العام بالاستمتاع وتشارك في عدد من النشاطات الترفيهية. حتى العمل بالنسبة إليك متعة فأنت تحب عملك كثيراً. لا تحب الكسل أبداً والتركيز على المتعة وحسب. حياتك الاجتماعية ناشطة هذا الشهر، تشارك في مزيد من الحفلات والنشاطات الاجتماعية وتتعرف إلى أصدقاء جدد أو ربما تلتقي بشريك حياتك وقد تتزوجه حتى. تلوح في الأفق شراكة في مجال الأعمال. تبدو صحتك جيدة فأنت تتبع نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً وتركز بشكل أكبر على صحتك.
    فبراير
    تركز هذا الشهر على أسرتك، وضعك العائلي وهنائك العاطفي. قد لا تولي الأولوية لمسيرتك المهنية. حس المبادرة والاستقلالية صفتان مهمتان لكن هذا الشهر يفضل أن تتخلى عنهما قليلاً وتصب اهتمامك على تعزيز مهاراتك الاجتماعية لتحقق النجاح من خلال تعاون الآخرين معك وحبهم لك. ليس هذا الوقت المناسب لتقوم بتصرفات مباشرة لتغيير الأوضاع، حاول قدر استطاعتك التأقلم مع الظروف. صحتك جيدة لكن احرص على أخذ قسط من الراحة من وقت إلى آخر وبذلك تتمكن من التزوّد بالطاقة والنشاط للتركيز على الأمور المهمة بالنسبة إليك. لا تكترث هذا الشهر إلى حد كبير لأوضاعك المالية، لكنها جيدة جداً حتى أنك قد تحقق أرباحاً مفاجئة وهذا ما يشعرك بالسعادة. من المرجح أن يحصل لقاء عاطفي سعيد هذا الشهر.
    مارس
    انتبه لصحتك واحرص على التزود دائماً بالطاقة. ما زلت في قمة المتعة عاطفياً واجتماعياً. إذا كنت عازباً تلتقي بأشخاص كثر ويحتمل أن تفكر في الزواج. ما زلت تنجذب إلى أشخاص مميزين لكن الأهم بالنسبة إليك هذه الفترة أن يتمتعوا بقيم عائلية. إذا كنت متزوجاً، تعزز علاقتك بالشريك من خلال مزيد من المشاركة والدعم العاطفيين. يكون المحيطون بك هذه الفترة حساسين جداً لذا احرص على عدم جرح مشاعرهم. كنت منذ بعض الوقت تقوم بإعادة تنظيم وضعك المالي وقد يفضي ذلك الآن إلى نتائج إيجابية. تشعر بالتشاؤم حيال وضعك المالي على رغم أنه جيد لكن حذار من هذا الميل إلى التفكير دائماً في الأسوأ. ينبغي أن تكون واعياً لوضعك المالي وليس مكتئباً منه. قد تحصل على رأسمال أجنبي لمشاريعك أو تقيم شراكة مع مستثمرين أجانب.
    أبريل
    تهتم أكثر بمسيرتك المهنية، وتعيد مراجعة أوضاعك وتطمح إلى توضيح الأمور. خذ بعض الوقت لتقييم الأمور بشكل موضوعي كي تتمكن من تحسين وضعك. تخلص من المقتنيات الفائضة التي لا تستعملها والتي تأخذ مساحة كبيرة من منزلك، ومن الأفكار والمشاعر التي لا تصب في مصلحتك. خلص جسمك وأفكارك وعواطفك من السموم. تحتاج إلى الانتباه أكثر لصحتك. لكن الخبر الجيد هذا الشهر أن وضعك المالي يتحسن، تحقق أرباحاً مفاجئة وتتاح أمامك فرص عمل مميزة. قد تجني أموالاً اضافية من خلال زيادة في الراتب أو من خلال سمعتك المهنية الجيدة. قد تعيد إحياء مشاريع قديمة كنت وضعتها طي النسيان. يحتمل أن تسافر هذا الشهر بسبب دواعٍ مهنية.
    مايو
    توصلت إلى نظرة واضحة لوضعك المهني وأهدافك والآن يمكنك أن تنكب على العمل وتحقيق نتائج أفضل. يقدر رب عملك إلى حد كبير القيم التي تتحلى بها وميلك إلى المثالية وهو يكن لك احتراماً كبيراً. مهنياً، تحقق تقدماً رائعاً وقد تصادفك فرص عمل جيدة، قد تعثر حتى على فرصة الأحلام إما في الشركة التي تعمل فيها راهناً (من خلال الحصول على ترقية) أو مع شركة أخرى. تنتظرك تغيرات مفاجئة قد تكون مرتبطة بالتغيرات مهنياً. راقب صحتك، ما من مشاكل خطيرة لكن ينصحك الفلك بالاسترخاء، تحدث تغيرات في حميتك الغذائية وتنكب على ممارسة النشاطات الرياضية. سيساعدك ذلك في الحفاظ على رشاقتك وصحتك في آن. هذا الشهر أيضاً، تسمح لك سمعتك المهنية الجيدة بجني إيرادات أكبر، قد تحصل على علاوة في الأجر ودعم أكبر من والديك وحتى من أصدقائك الذين قد يعرضون عليك فرصة عمل جيدة.
    يونيو
    ما زلت في قمة مسيرتك المهنية مع استمرارك في صب اهتمامك على منزلك وأمورك العائلية. تحتاج إلى إقامة توازن بين المجالين وهذا ليس بالأمر السهل. قد تصادف هذا الشهر أيضاً تغيرات مفاجئة، من يدري قد تبدل محل إقامتك مثلاً أو تقوم ببعض الإصلاحات في منزلك. تشتري تجهيزات رياضية حتى أن منزلك يصبح أشبه بنادٍ رياضي. تحقق عدداً من الإنجازات مهنياً ونفسياً. على صعيد الصداقات، تواجه بعض التحديات. أوضاعك المالية جيدة وما زال الحظ يبتسم لك في مجال الأعمال. تحصل على دعم العائلة والأصدقاء لأهدافك. ما زلت بحاجة إلى مراقبة صحتك وممارسة التمارين الرياضية لتتمتع بطاقة كبيرة وصحة جيدة. حاول الانتباه الى مزاجك وتجنّب الضغط النفسي.
    يوليو
    تتمتع هذه الفترة باستقلالية كبيرة وتمسك بشكل أفضل بزمام حياتك. لكن المهم أن تستعمل هذه الاستقلالية إيجابياً. كذلك، ينصحك الفلك هذا الشهر بأن تطلق عنان حس المبادرة لديك عوضاً عن محاولة التكيف مع الظروف؛ من المهم جداً أن تعرف من أنت وما الذي تستطيع فعله. حان الوقت لتشكل الحياة التي تصبو إليها. إحرص دائماً على احترام الآخرين والتصرف معهم كما ينبغي. كن لطيفاً واحرص على عدم جرح مشاعرهم بسبب استقلاليتك وتمتعك بحس المبادرة. تتحسن صحتك أكثر فأكثر وتتمتع بثقة أكبر بالنفس. تتمتع بحس واقعي وتجيد تقييم قدراتك واتخاذ قراراتك. تتولى مزيداً من المسؤوليات المالية وربما تُفرض عليك أعباء إضافية، ما يجبرك على تنظيم أموالك بشكل أفضل. على رغم ذلك، يبدو هذا الشهر جيداً على الصعيد المالي. تحقق أرباحاً مفاجئة وتصادف فرصاً مالية جيدة. تراجع حياتك العاطفية وتنظر في بعض العلاقات المميزة. ينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرار مصيري عاطفياً هذا الشهر.
    أغسطس
    تحاول هذا الشهر توسيع آفاقك ومعرفتك. تراجع أحداث العام الماضي وتسعى إلى تصحيح الأخطاء التي اقترفتها وتحديد أهداف جديدة لما تنوي القيام به في العام المقبل. شخصياً، تحاول قدر الإمكان الاستمتاع بحياتك. تنجح هذا الشهر في تحسين مظهرك الخارجي والتمتع بطاقة أكبر بفضل التمارين الرياضية التي تمارسها واتباعك نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً. هذا الشهر جيد على الصعيد المالي على رغم أنك ما زلت تعيد تنظيم أمورك المالية. حظك جيد في المضاربات ويحتمل أن تتاح أمامك فرصة لجني المال بسهولة لكنك تجد نفسك مضطراً إلى القيام بتغييرات في تفكيرك واستراجياتك المالية. عاطفياً، تتعرض لبعض المشاكل؛ تحكم أكثر بأعصابك ومزاجك، ابتعد عن المواجهات وتجنّب الدخول في جدالات.
    سبتمبر
    عاطفياً، تشعر بالسعادة والطاقة لكنك ما زلت في فترة مراجعة فأنت تحاول التخلص من عدد من الشكوك. استمتع بحياتك العاطفية لكن تجنب بشكل أو بآخر اتخاذ قرارات حاسمة على هذا الصعيد. يحتمل أن تقوم ببعض الإصلاحات والتغييرات في منزلك لكنك تحتاج إلى التفكير ملياً قبل اتخاذ أي خطوة. إذا كنت عازباً تصادف عدداً من الفرص الجيدة. كن أكثر صبراً مع أسرتك. ابتعد عن المضاربة خلال هذه الفترة. نفسياً، تجنب المواجهات ونوبات الغضب. تستمتع بحياتك هذه الفترة. بعد 23 سبتمبر تتمكن من بلوغ الذروة على الصعيد المالي، وبذلك تعتبر هذه الفترة بالنسبة إليك الأكثر ازدهاراً في العام. كن موضوعياً وواقعياً في ما يتعلق بوضعك المالي. حدسك لا يخطئ هذه الفترة، يمكنك أن تثق به.
    أكتوبر
    تدعمك أسرتك وأصدقاؤك كثيراً هذه الفترة. تشعر بحاجة إلى العطاء والمشاركة مع الآخرين. ما زلت في الذروة على الصعيد المالي، تنعم بالازدهار وهذا ما يشعرك بالفرح. تبذل قصارى جهدك لتحقيق أهدافك المالية وتتمكن من جني إيرادات أكبر نتيجة لذلك. ما زال حدسك جيداً فاستفد منه. أدر ثروتك بشكل جيد وحاول عدم تبذيرها. هاجسك في الحياة التوصّل إلى تحقيق الأمن المالي وأنت تنجح في ذلك هذه الفترة. سمعتك المالية الجيدة تجعل الكثيرين يقصدونك وتفسح أمامك عدداً كبيراً من الفرص الاقتصادية. حان الوقت لتقيّم وضعك المالي جيداً وتحاول تحسينه. إذا فكرت بجدية وموضوعية في ذلك قد تتوصل إلى أفكار لامعة. صحتك جيدة ويمكنك أن تحسنها أكثر، لكن ينصحك الفلك بأن تتجنب إجراء تغييرات جذرية مفاجئة في نظامك الغذائي.
    نوفمبر
    تستمر في مراجعة وضعك المالي، لكنك لن تكفّ عن جني الإيرادات على رغم أنك قد تواجه أحياناً بعض العراقيل. عليك التأكد من أن كل تعاملاتك المالية والصفقات التي تبرمها جيدة وتدقق في كل التفاصيل، لا تسمح لأي شكوك بأن تشغل تفكيرك. استمر في زيادة ثروتك من خلال علاقاتك الاجتماعية وشراكاتك في مجال الأعمال. تنفق مزيداً من المال على شراء تحف فنية ومجوهرات وعطور… صب اهتمامك على عائلتك هذه الفترة ولا تركز كثيراً على حياتك المهنية. كن حاضراً لدعم أفراد أسرتك كما كانوا هم موجودين لدعمك. عندما تسنح لك الفرصة، خذ معك بعض العمل إلى المنزل وبذلك تستطيع إمضاء وقت أطول مع أسرتك. تحتاج إلى أن تولي اهتماماً أكبر بصحتك فأنت تفتقر إلى الطاقة وينصحك الفلك بمحاولة الحصول على قسط من الراحة لتتمكن مجدداً من العمل بنشاط. حياتك العاطفية ما زالت ناشطة وهذا الشهر تكوّن فكرة أوضح عن وضعك العاطفي وتعرف حدود العلاقة مع الشريك.
    ديسمبر
    تركّز إلى حد كبير على منزلك وأسرتك وتكرس لهما معظم وقتك. إحرص على التوصل إلى انسجام مع النفس فذلك مهم جداً لتحقيق النجاح. مهنياً، تحصل بعض التغيرات، تغيير في التراتبية في المؤسسة التي تعمل فيها، وينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرارات مصيرية هذه الفترة. تستمتع إلى حد كبير هذا الشهر وتشارك في عدد من النشاطات الترفيهية، تحضر حفلات كثيرة، باختصار تختبر متعة الحياة. حسن أوضاعك المهنية من خلال ابتكار أفكار جيدة. حكمك جيد هذه الفترة في مجال الأعمال وهذا ما يسمح لك بالقيام باستثمارات مربحة. انتبه لصحتك واحرص على عدم الإفراط في السهر.

    الميزان : 23 سبتمبر – 22 أكتوبر

    يحب مولود برج الميزان كثيراً العلاقات الاجتماعية وهو تواق إلى الجمال بأشكاله كافة. يزين المجتمع بمواهبه، حبه للتوازن، قدرته على أن يقبل وجهة نظر الآخرين ويفهمها، هذا بالإضافة إلى عشقه للجمال. مالياً، قد يبدو الميزان بالنسبة إلى الآخرين غير مهتمّ بالمال إلى حدّ كبير. لكن ذلك يُعزى إلى اهتمامه بجني المال لمساعدة الآخرين وليس لنفسه. وهذا أمر منطقي، لا يمكنك أن تساعد الآخرين من دون أن تساعد نفسك أولاً. نادراً ما تجد مولود برج الميزان يغني نفسه على حساب الآخرين. ينفق مالاً كثيراً على الترفية وتنظيم مناسبات اجتماعية. عاطفياً، يعبّر عن حب حقيقي صادق، هو أكثر شريك رومنسية، وجاذبية وعدلاً. لا يحب العلاقات غير المتوازنة حيث يعطي أحد الطرفين كثيراً أو يأخذ كثيراً، لكن عموماً يميل إلى أن يعطي أكثر وليس أقل. تسعده الأمور البسيطة: عشاء على ضوء الشموع، ورود، هدايا صغيرة بسيطة لكن جميلة وتعبر عن الحب. اجتماعياً، هو مضياف جداً ويحب كثيراً أن يكون محاطاً بالأصدقاء.
    يناير
    تمارس هذا الشهر مواهبك على صعيد التواصل والعلاقات الاجتماعية وتمضي قدماً بمساعدة الأصدقاء. تتمتع بشعبية كبيرة وهذا ما يشعرك بالسعادة ويمكّنك من تخطّي الأشهر الستة المقبلة بشكل جيد. هذا الشهر تراجع حياتك العاطفية، ستخرج طبعاً في مواعيد غرامية وتشارك في مناسبات اجتماعية لكن تجنّب قدر استطاعتك اتخاذ أي قرارات مصيرية عاطفياً. عادةً، أنت من الناس الذين يؤمنون بالحب من النظرة الأولى لكن حاول التحكّم بمشاعرك قليلاً واسمح للحب بأن ينمو ببطء مع الوقت. تواجه بعض الصعوبات على الصعيد العائلي وهذا ما يجبرك على القيام ببعض التغييرات، وعلى صعيد الصداقات أيضاً. تولي اهتماماً كبيراً بمسيرتك المهنية لكنك تركّز بشكل أكبر على أسرتك وحياتك العاطفية. أوضاعك المالية جيدة لكنك غير مكترث لها هذه الفترة. ينصحك الفلك بأن تأخذ قسطاً من الراحة.
    فبراير
    عانيت في الشهر الماضي اضطراباً عاطفياً كبيراً، ولتتمكن من التعويض عن ذلك حاول الاستمتاع بحياتك. صحّتك تتحسن كثيراً هذا الشهر فأنت تنتبه لها أكثر. ما زلت تركز إلى حد كبير على حياتك الاجتماعية لكن عليك أن تكون أكثر حذراً. عاطفياً، تخضع لضغوط وتواجه عوائق، عليك أن تعمل أكثر على إظهار حبك ودفئك للآخرين. إذا كنت عازباً، تتاح أمامك فرص جيدة على الصعيد العاطفي. حدسك جيد هذه الفترة فاتبعه. بين 15 و17 فبراير، قد تتاح أمامك فرصة جيدة للسفر إلى الخارج. تتحسن مهاراتك الجيدة أساساً على صعيد التواصل لكن المشكلة هنا تتمثل في أنك تستعملها بشكل مفرط (تميل إلى الكثير من الثرثرة). صحياً، قد تعاني من الأرق ومشاكل عصبية أخرى.
    مارس
    عموماً، تشعر بالسعادة هذا الشهر. تتحسّن أوضاعك عاطفياً واجتماعياً وذلك بعد أن فرغت من المراجعة التي كنت تقوم بها وبتّ تملك فكرة أوضح عما تريد القيام به، وهذا يمكّنك من اتخاذ قرارات أفضل. إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرص عاطفية جديدة من خلال الأصدقاء ومجموعات تنتسب إليها ونشاطات اجتماعية تشارك فيها. تنجذب هذه الفترة للسفر إلى دول أجنبية والتعرف إلى أشخاص أجانب. عليك أن تعمل أكثر على التعبير للآخرين عن حبك ودفئك. تنجز واجباتك كلها مهنياً. تحتاج إلى أن تهتم أكثر بصحتك. مالياً، تواجه صعوبات كبيرة لكنها لن تستمر طويلاً. أبذل جهداً أكبر في سبيل تحقيق أهدافك المالية.
    أبريل
    تتسارع وتيرة الحياة مع اقتراب فصل الربيع. قد تُحل مشكلة قضّت مضجعك لأعوام من تلقاء نفسها. ما زالت حياتك الاجتماعية ناشطة جداً. إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرصة جيدة للتعرف إلى أشخاص جدد في الأعراس، المناسبات الاجتماعية… هذه الفترة مناسبة جداً إذا كنت تحب المضاربة. إذا كنت تبحث عن عمل قد تتاح أمامك بشكل مفاجئ فرص مذهلة. تشعر هذه الأيام بمتعة أكبر في القيام بعملك ويتأثر أداؤك وقراراتك المهنية إلى حد كبير بالأجواء المحيطة بك. تحصل عائلتك على اهتمامك طوال السنة. تتمتع هذا الشهر بطاقة أكبر وتستعد لمواجهة العالم بكثير من النشاط والحيوية. انتبه لصحتك واحرص على التزود بالطاقة بانتظام. عاطفياً، تواجه صعوبات لكنك تتمكن من تخطيها بسهولة فأنت بارع في ذلك.
    مايو
    تنتظرك هذا الشهر أحداث كثيرة غامضة، وتمر بفترات رائعة. تتمكن من فهم الحياة بشكل أفضل وأعمق. ترغب في إعادة إحياء أمور كثيرة في حياتك، قد ينطبق ذلك على العلاقات أو المشاريع المالية أو الاستثمارية. هذه الفترة مناسبة جداً لتهتم أكثر بمنزلك، تنظّفه، ترتبه وتتخلص من كل المقتنيات الفائضة التي أنت بغنى عنها. كذلك احرص أيضاً على تنقية جسمك وتخليصه من السموم باعتماد نظام غذائي صحي. نقّ أيضاً أفكارك وعواطفك من خلال التخلص من تلك السلبية منها. سيمنحك ذلك طاقة أكبر. إذا كنت متزوجاً قد تواجه صعوبات مع الشريك لكن من المرجح أن تتخطيا هذه المرحلة بنجاح.
    يونيو
    انتبه لصحّتك هذا الشهر وخصوصاً بعد 21 يونيو. حاول التزوّد بطاقة أكبر لتتمكن من المضي قدماً ومواجهة التحديات التي تنتظرك. لا تسمح لأمور صغيرة تافهة بأن تنغّص عليك حياتك بل على العكس صبّ اهتمامك على الأمور المهمة في الحياة. تجنّب النشاطات التي تشتمل على المخاطر، وابتعد قدر الإمكان عن جدالات ومواجهات غير مجدية لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك. حياتك العاطفية مثيرة للاهتمام هذا الشهر وقد تصادف بعض التغيرات المهمة. إذا كنت متزوجاً، يتعرض زواجك للاختبار إلى حدّ كبير. يمكنك أن تصلح الأوضاع من خلال معاملة الشريك بشكل مميز، السفر معه في رحلة شهر عسل ثانية إلى جزيرة نائية، إعداد مفاجآت سارة له… إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرص جيدة عاطفياً.
    يوليو
    تشبه أحداث هذا الشهر إلى حد كبير أحداث الشهر الماضي. استمر في الاهتمام بصحتك وإذا أمكن حاول الخضوع لبعض جلسات التدليك. تتحسن صحتك وتتمتع بطاقة أكبر حاول الحفاظ عليها. عندما تتعرض لقدر كبير من الضغوط، كما هي الحال الآن، يعني ذلك أن عليك العمل بجهد أكبر لتحقيق أهدافك. حاول ألا تقارن أداءك الحالي بأدائك الماضي عندما كنت تحقق إنجازات تُحسد عليها. تساعدك هذه الفترات من الضغوط في بناء شخصيتك واكتشاف قوتك الداخلية
    التي لم تكن تعرف يوماً أنك تملكها. كنت بحاجة إلى هذه الضغوط لاكتشاف أمور كثيرة في شخصيتك. وهذا ينطبق أيضاً على حياتك العاطفية، لو لم تواجه الصعوبات والمشاكل ما كنت لتقدّر قيمة الحب والالتزام. تشعر بسعادة أكبر هذا الشهر في علاقتك مع الحبيب ويتوصل كل منكما إلى احترام حرية الآخر. ما زلت تحقّق التقدم على مهنياً، استمر في المضي قدماً لتحقيق أهدافك المهنية كافة.
    أغسطس
    ترزح تحت ثقل المسؤوليات العائلية. تخضع ثقتك بنفسك للاختبار هذا الشهر وهذا أمر جيد. تكتشف مكانتك الحقيقية في المجتمع وتتوصل إلى أن تقدّر نفسك حق قدرها، تتصرف بتواضع أكبر وهذا ما يمكّنك من تحقيق النجاح والتمتّع بنفوذ أكبر. تلتزم بمشاريع تتناسب إلى حدّ كبير مع قدراتك ومهاراتك وهذا عنصر مهم يسمح لك بتحقيق النجاح. ما زال وضعك العاطفي غير مستقر لكنه جيد عموماً. يهتم الشريك بك إلى حد كبير ويحاول قدر استطاعته تحسين علاقتكما، ساعده في ذلك. إذا كنت عازباً، تصادف عدداً كبيراً من الفرص الجيدة عاطفياً فاستفد منها. أوضاعك المالية جيدة على رغم أنك تراجعها راهناً. ينصحك الفلك بالقيام ببعض التغيرات واتخاذ قرارات مدروسة تمكّنك من تحسين أوضاعك المالية. ابتعد عن المجازفة فالوقت غير مناسب لذلك.
    سبتمبر
    كن أكثر صبراً مع الحبيب. تضطر إلى القيام ببعض الإصلاحات في المنزل. حياتك العائلية تتحسّن، حافظ على هدوئك وتفهمك لأفراد أسرتك. تواجه بعض الصعوبات على صعيد الصداقات. حظك جيد في مجال المضاربات. إذا كنت عازباً تقيم هذا الشهر بعض العلاقات العابرة. هذا هو الوقت الملائم لتراجع أحداث العام الماضي وتصحح الأخطاء التي اقترفتها. مالياً، تمر هذا الشهر بأوقات جيدة، ويمكن القول إن هذه الفترة ممتازة لجني المال. تتمكن من تحقيق الازدهار وجني ثروة. تتحسن صحتك كثيراً وتتمكن من التخلص من بعض الضغط النفسي. تتمتع بطاقة كبيرة تمكنك من تحقيق أهدافك، والتنعم باستقلالية كبيرة. تتمتع بالقوة والقدرة والإرادة لتغيير مجرى الأحداث وجعلها تصبّ في مصلحتك.
    أكتوبر
    تحرص على الاستمتاع كثيراً هذه الفترة، وتختبر خصوصاً متعة إراحة جسمك. تتوصّل هذا الشهر إلى الإدراك أن السعادة النفسية، الفكرية والعاطفية تؤدي أيضاً إلى سعادة على المستوى الجسدي. يتحسّن مظهرك الخارجي وتنعكس السعادة على محياك. تتمتع بجاذبية وبطاقة أكبر. تصادفك فرص جيدة في ما يتعلق بالسفر والتحصيل العلمي. تشدد إلى حد كبير على استقلاليتك، وتحاول جعل الظروف تصب في مصلحتك. اجتماعياً، يبذل أصدقاؤك قصارى جهدهم لمساعدتك وإرضائك، لكنك تؤثر البقاء في المنزل إلى جانب أسرتك. لا تنعم بحياة عاطفية ناشطة هذه الفترة وتحتاج إلى التفكير في ما تريده وفي الأهداف التي تنوي تحقيقها. أوضاعك المالية جيدة جداً، هذا إلى أن علاقاتك الاجتماعية وشراكاتك تمكنك من تحقيق أرباح كبيرة. تلوح في الأفق أيضاً فرصة للدخول في شراكة أو تنفيذ مشروع مشترك مع طرف نافذ.
    نوفمبر
    تراجع هذه الفترة الصورة التي تعكسها للآخرين، مظهرك الخارجي وطريقة اختيارك لملابسك. لا تتمتع بثقة كبيرة بالنفس لكن لا بأس بذلك لأنه نتيجة للمراجعة الذاتية التي تقوم بها. بحلول 18 نوفمبر تسترد ثقتك بنفسك وتكوّن صورة أوضح عن شخصيتك. تعرف ما تريده والصورة التي تريد أن تعكسها وتهم بفعل ذلك. ما زال وضعك المالي يتحسن حتى أنك تبلغ الذروة هذا الشهر. يساعدك أصدقاؤك إلى حد كبير في تحقيق أهدافك المالية. من المهم جداً أيضاً مهنياً أن تكون مطلعاً على أحدث التقنيات في مجال عملك. ما زلت تقوم بتغيرات بارزة مالياً لكنك تبدو أكثر ثقة بقراراتك. إذا كنت عازباً، قد تنجذب إلى أحد المحيطين بك من الجيران، الزملاء في المدرسة أو العمل… أنت تحب التواصل كثيراً وتنجذب إلى أشخاص يمكنك التفاهم معهم بسهولة. إذا كنت متزوجاً، يمكنك استغلال مهاراتك في مجال التواصل لتحسين زواجك.
    ديسمبر
    عزّز قدراتك المهنية من خلال إقامة انسجام في حياتك العاطفية ومن خلال تحديد أهدافك وإعداد الخطط المناسبة لتحقيقها. الأبواب مفتوحة أمامك هذه الفترة وأنت أكثر من قادر على تحقيق النجاح. تتمكن من تحقيق أهدافك المهنية بموضوعية وهذا ما يضمن لك النجاح. تصادف بعض التغيرات البارزة مهنياً. تولي هذا الشهر اهتماماً كبيراً بأسرتك وتجعلها محور حياتك. تعزز علاقتك مع الشريك وتحرص على تأمين فترات أطول من الحميمية والتفاهم والتواصل وهذا ما يشعرك بتحسن كبير عاطفياً. تثبت حبك للشريك من خلال تقديم الدعم إليه. أوضاعك المالية جيدة هذا الشهر وتتمتع بدعم مستمر من أصدقائك وعائلتك. تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر لتتمكن من التزوّد بالطاقة. ارتح عندما تشعر بالتعب. حسن صحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية، تنقية جسمك من السموم، اعتماد نظام غذائي صحي والخضوع لجلسات تدليك.


    _________________________________________________
    avatar
    أحلى شي
    المدير
    المدير

    المدير العام
    عدد المساهمات : 393
    نقاط العضو : 7558
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009
    المزاج : ياريت كل الأيام رايق

    رد: أبراج

    مُساهمة من طرف أحلى شي في الأربعاء أغسطس 25, 2010 11:16 pm

    العقرب : 23 أكتوبر – 22 نوفمبر

    يرمز طائر الفينيق إلى برج العقرب، لأنه دائم التحوّل، فنجده يغيّر فكره، شكله الخارجي، شؤونه وعلاقاته. هذا النوع من التغيير جذري في مقابل ما يُسمى بالتغيير التجميلي. يعتقد البعض بأن التغيير خارجي فحسب، لكن ليس هذا النوع من التغيير الذي يثير اهتمام برج العقرب، لأنه يميل إلى التغيير الباطني والعميق. وبما أن التغيير الحقيقي يبدأ من الداخل، يبدي مولود هذا البرج اهتماماً كبيراً بالجانب الباطني، الحميم والفلسفي من الحياة. لذلك إن أردت إثارة اهتمامه، عليك أن تظهر له اهتماماتك، أو مشاريعك أو أعمالك وليس مظهرك. نستطيع تلمّس هذه القدرة التحوّلية لدى العقرب في المجال المهني طوال الوقت. لا يخشى العقرب التحوّل في هذا المجال، بل يعتبره جزءاً طبيعياً من الحياة، وتقبّل هذا التغيير يعطي مواليد برج العقرب المفتاح لفهم معنى الحياة الحقيقي. وبما أن الحب، الولادة، الحياة والموت والمال ذات قدرة تحوّلية، يبدي مواليد هذا البرج اهتماماً كبيراً بها. فيسعون الى الظهور كمصدر للنور والحياة في المجتمع، ويرغبون في أن يكونوا قادةً ونجوماً. قد يكونون بطبيعتهم انطوائيين ويتجنبون أضواء الشهرة، لكن إن أرادوا الوصول إلى أعلى المراكز وتحقيق أهدافهم عليهم الانفتاح بعض الشيء.
    يناير
    ركّز اهتمامك على منزلك وأسرتك ورفاهيّتك العاطفية ككل. كاهلك مثقل بالمتطلّبات المهنية، لذا لن تتمكن من ملازمة الأسرة كما كنت ترغب. عليك إذاً الموازنة بين حياتك العائلية وحياتك المهنية. مع ذلك، فليكن اهتمامك مسلّطاً أكثر على منزلك وأسرتك. تركّز هذا الشهر أيضاً على التواصل والاهتمامات الفكرية. حققت أهدافك المالية الأساسية لذا حان الوقت لتستمتع بثمار الثروة التي جمعتها. في المقابل، خذ وقت فراغ لتنمية فكرك وتطويره. من جهة أخرى، تطرأ تغييرات وخضّات على حياتك المهنية، لكنها في صالحك لأنها ستنير لك الدرب. حاول الابتعاد عن المشاكل قدر الإمكان. وضعك المالي جيّد، فقد تحصد أرباحاً مالية مفاجئة أو يحالفك الحظ في توقّعاتك المهنية.
    فبراير
    وضعك الصحّي جيّد ككل لكن عليك مراقبته. لا يوجد ما يدعو إلى القلق، لكنك لا تتمتع بما يكفي من الطاقة. لذلك استرح واسترخِ قدر الإمكان. لا تخف من الأوجاع المفاجئة، لأن تراجع مستوى الطاقة لديك يجعلك أقل حصانةً تجاه العلل من المعتاد. لذلك حاول الحد من تراجع نشاطك وحيويتك قدر الإمكان. فالمنزل والوظيفة يفرضان عليك متطلبات كثيرة ولعل ذلك جزء من المشكلة، ويتنافسان للحصول على انتباهك. تنجح في حياتك المهنية بالعمل الكاد، لكن تذكّر بأن مهمتك الروحانية اليوم تقضي بالاهتمام بأسرتك وأولادك. فكن إلى جانبهم كلما سنحت لك الفرصة. أنشأت هالتك المستقلة، وحان الوقت الآن لتستمتع بثمارها. في الوقت عينه عليك التكيّف مع الأوضاع المستجدة قدر الإمكان. إنه الشهر المناسب للعثور على الحب، وللمتزوجين قد تُحل المشاكل بمجرّد القيام بكل ما هو مسل. أمّا أوضاعك المالية فهي جيدّة عموماً.
    مارس
    لا تعاني أي مشاكل صحية، لأنك تولي عناية أكبر بصحتك. تبدو التمارين الرياضية اهتمامك الرئيس. يتيح لك هذا الشهر فرصة عمل سعيدة إن كنت تبحث عن عمل، فضلاً عن أن المحيط العائلي والاجتماعي يبدو مسانداً لك. عليك من جهة أخرى اكتشاف متعة الحياة ليس عبر إشباع الحواس فحسب وإنما أيضاً الحاجة الروحانية. عليك بالتسلية للاستعداد لفترة عمل أكثر جديةً وتركّزاً. لكن حتّى العمل الجاد يُنفّذ بمتعة أكبر من دون أن تتضرر إنتاجيتك. الحب في ذروته هذا الشهر، بيد أنه قد يشهد تقلّبات. لكن من دون الإخفاق، لن نعرف طعم النجاح. مع ذلك عليك التعامل بحذر أكبر مع الشريك لأن أي نبرة أو حركة سلبية قد يكون لها آثار مدمّرة. للعازبين، ستجدون فرص حب مفاجئة وتختبرون الحب من النظرة الأولى.
    أبريل
    تواصل العمل الدؤوب والتسلية الجامحة. يزداد إنفاقك على أسرتك، وتحظى في المقابل بدعمها. للباحثين عن عمل، يحالفهم الحظ هذا الشهر. تشارك في مزيد من الحفلات واللقاءات الاجتماعية. وسواء كنت متزوجاً أم عازباً، ستتسع حياتك الاجتماعية. انتهت أحلام اليقظة لديك وها أنت تحقق أهدافك بالعمل المباشر والكاد، فتزداد حياتك المهنية أهميةً ونجاحاً. لكن العمل الكاد وحده لا يكفي، عليك التعرّف إلى الأشخاص الصادقين، وجذب أولئك الذي يستطيعون مساعدتك. لذلك من الجيد الترويج لمهنتك بواسطة الوسائل الاجتماعية. شرك في مزيد من اللقاءات، وتواصل أكثر مع الأصدقاء. حياتك المهنية جيّدة إجمالاً لكن تصادفك بعض المطبات. من ناحية أخرى، عليك مراقبة وضعك الصحي. من المفيد القيام بالتمارين الرياضية لكن عليك أيضاً رفع مستويات الطاقة لديك، فلا تنهك نفسك لئلا تصبح هشاً تجاه علل خطيرة.
    مايو
    تحصد ثروةً كبيرة، لكن ذلك يعتمد إلى حدّ كبير على سنّك. تتغير صورتك المالية في لحظة. كذلك تبدو مستعداً لتجربة تقنيات وخطط مالية مختلفة، فتهجر القواعد القديمة وتركز على الأنسب لك وتنجح في ذلك. تتواصل هذه النزعة على مدى الأشهر التالية. تذكّر فحسب بأن هذه الثروة قد لا تدوم طويلاً، لأن ما يأتي بسرعة يرحل بسرعة. ادخر إذن قدر الإمكان واستثمر أموالك في مشاريع غير خطيرة. لا تزال تعيش حياةً اجتماعية في ذروتها. إنه شهر الرومنسية، لكن العلاقات العابرة تطغى على الحب الجدي. تعيد النظر في أهدافك الشخصية، وجهتك في الحياة، صورتك، ولياقتك الجسدية لبعض الوقت. لذا يبدو هذا الشهر مناسباً لكسب وضوح داخلي والوقت كفيل بذلك. لا تزال صحتك بحاجة إلى المراقبة.
    يونيو
    لا تزال تشهد أكثر فتراتك المالية نشاطاً. قد تسمع كثيراً عن أشخاص أصبحوا من أصحاب الملايين، وقد تكون واحداً منهم. تختبر ازدهاراً على الصعيد الشخصي، لكن مهمّتك مساعدة الآخرين على الازدهار وجعل مصالحهم المالية أولويةً بالنسبة إليك. مع ذلك، حذار من الاستثمار أو الاقتراض لتنفيذ مشاريع خطيرة. فالدَين سيف ذو حدين، إذ ما استخدم بشكل خاطئ قد يقوّض ثروتك. يتيح لك هذا الشهر الغوص أكثر في أعماق نفسك، الأمر الذي يمنحك القوة للخروج من العلاقات، المشاريع، والاستثمارات المضطربة. فاتبع حدسك ومشاعرك الداخلية فحسب. تتحسّن صحّتك إلى حد كبير هذا الشهر، لكن تستطيع تعزيزها أكثر. لا تجهد نفسك في العمل وتجنّب النشاطات المجهدة والتي تنطوي على مخاطر. في المقابل، عليك إعادة النظر في بعض الأمور وتحسينها على المستوى الشخصي.
    يوليو
    يجلب لك هذا الشهر السعادة وحسن الحظ. وهكذا يدفع بك التفاؤل إلى تسلّق سلّم النجاح. كذلك، تحظى بفرص للسفر والتعلّم. مهنياً، تشهد مزيداً من التوسع وتغدو أكثر تفاؤلاً. أما أولئك الذين يركّزون على الجانب الداخلي، فيحصدون منافع روحانية كثيرة. مهمتك هذا الشهر تعليم الآخرين ما تعرفه ومشاطرتهم حكمتك. ذلك لا يعني بأنك ستقصد كلاً من هؤلاء الأشخاص بل هم سينجذبون إليك ويأتونك بكل عفوية. قد تستغرق المشاكل العائلية وقتاً طويلاً لحلّها، لذا لا يجب اتّخاذ أي قرار مصيري الآن. عليك في المقابل التركيز على حياتك المهنية. قد تظن بأن طموحاتك سترضيك وحدك، لكن هذا وهم. فالكون بحد ذاته يرغب في نجاحك. عليك بالتالي مراقبة صحّتك لأن متطلّبات العمل على أشدّها. فاعمل جاهداً، لكن بحذر، ونظّم يومك بحيث تحقق أكبر قدر من الإنجازات بأقل طاقة ممكنة.
    أغسطس
    لا تزال أوضاعك المالية ممتازة، لكن مع ذلك عليك التزام الحذر وإعادة النظر فيها. إنه الوقت المناسب لدراسة الجوانب الحياتية كافة فخذ وقتك وكن حكيماً. عليك أيضاً تجنب الطرق المالية المختصرة. أبذل قصارى جهدك لإتقان كل نشاط تقوم به، وسترى بأنك ستحرز تقدماً كبيراً. استمر في مراقبة وضعك الصحي وحافظ على ارتفاع مستويات الطاقة لديك. تجنّب الأنشطة الخطيرة والمجهدة، والجدالات ونوبات الغضب لأنك ستواجه اضطرابات في مكان العمل. ينتعش فيك أيضاً الجانب الروحاني، فتنكب على الصلاة والتأمل. ستحرز تقدماً كبيراً حين تدرك ذاتك ومكامنها. عاطفياً، لست مضطراً إلى السعي وراء الحب لأنك ستجده بسهولة.
    سبتمبر
    ينمو الحس الاجتماعي فيك. ليس بالضرورة أن تكون رومنسياً، لكنك تستمتع بثمار الصداقة، لأن الأصدقاء يساعدونك في حياتك المهنية التي تزدهر أيضاً بفضل حسن استخدامك الإنترنت ووسائل الإعلام الإلكترونية وعبر الانسجام مع الزملاء. حان الوقت أيضاً لتتقدم على المستوى الروحاني الداخلي. تشهد حياةً عاطفية سعيدة عموماً. لن تجد الحب فحسب إنما ستصبح صورتك أكثر جماليةً وإشراقاً، فيتحسن حس الأناقة لديك تلقائياً. تبدو في أفضل حال ويلاحظ الأشخاص المحيطون بك ذلك، فيلاحقونك. إلى الباحثين عن العمل، ستصادفكم فرص عمل بدل أن تسعوا وراءها. لذلك لا داعي للبحث في الإعلانات المبوبة أو إرسال مئات السير الذاتية.
    أكتوبر
    لا تزال تمر بمرحلة عاطفية سعيدة، لكن قد تشهد علاقتك بعض الشكوك وعدم الاستقرار. لذلك عليك إعادة النظر في مواطن خللها لكي يتسنى لك إجراء التحسينات المناسبة. في المقابل، لا تزال فرص الحب متاحة أمام الذين يسعون وراءها. عزز حياتك المهنية عبر الالتزام أكثر بالأعمال والنشاطات الخيرية. تنكب على التمارين الروحانية هذا الشهر أيضاً، وتمر في الوقت عينه بأوج فترة متعة. حان الوقت كذلك الأمر للاهتمام برشاقتك بالطريقة التي تريدها. تبدو هذا الشهر قادراً على فعل أي شيء، لأن صحتك جيّدة وتمارس التمارين الرياضية أكثر من المعتاد. تتاح أمام الباحثين عن عمل فرص مهنية كثيرة، لذا لا تبحثوا عنها في الإعلانات المبوّبة.
    نوفمبر
    إنه الوقت الملائم لتقلل من التركيز على مهنتك وأهدافك الخارجية، وتسلّط الاهتمام على أسرتك وشؤونك العاطفية. حان الوقت لتعد البنية التحتية النفسية لنجاحك المهني مستقبلاً، لأن المنزل المتين يحتاج إلى أسس متينة. مع ذلك، لا تزال الفرص المهنية تلاحقك وقد يصعب عليك الاختيار من بين مختلف المقترحات. لا تزال تعيش متعةً في أوجها وتنجح في إشباع رغباتك الحسّية. تصدر قرارات حكيمة في ما يتعلّق بوضعك المالي، وتستعد لبدء العمل وزيادة رأس مالك. فيصبح شغلك الشاغل هذا الشهر جمع ثروة. الجميع يرغب في أن تغدو ثرياً، لكن ليس بطريقة أنانية، بل لمساعدة الآخرين والتخطيط للحياة، لأن المال الضروري لتنفيذ الخطط. كذلك، يزداد صيتك المهني الحسن توسّعاً، الأمر الذي يساعدك على نيل فرص مالية وعروض. وضعك الصحي جيّد عموماً، ويزداد إنفاقك على المسائل الصحية، لكنك عليك الاتّعاظ من ذلك. لأن الصحة الجيّدة لا تعني الرشاقة الجسدية فحسب، إنما أيضاً الصحة المالية الجيّدة.
    ديسمبر
    تتحسّن أحوالك العاطفية هذا الشهر. فتعود علاقتك الراهنة إلى مسارها الطبيعي وتجد السعادة فيها مجدداً. فقد تبددت الشكوك كافة، والشريك إلى جانبك ويقوم بكل في وسعه لإرضائك. على العازبين ألا يقلقوا بشأن الحب، لأنه لا يزال يسعى وراءهم. في المقابل، يزداد مظهرك إشراقاً وتألقاً، الأمر الذي يجذب الآخرين إليك. عملت منذ أشهر كثيرة على تغيير صورتك وها أنت اليوم تتلمس النتائج الإيجابية. كذلك يزداد حس التفاؤل لديك وتزداد ثقتك بنفسك. أنت على خير ما يرام، لكنك تستطيع تعزيز صحّتك أكثر. عليك تغذية صحّتك الفكرية أيضاً وتلبية حاجاتها. تمر بتجارب مشؤومة بعض الشيء، لكن من المعروف أن مولود برج العقرب لا يخشى هذه الأمور، بل يستفيد منها للعناية بما هو مهم في هذه الحياة ولإعادة تنظيم أولوياته.

    برج القوس : 23 نوفمبر – 20 ديسمبر

    يسعى مولود برج القوس دائماً إلى توسيع آفاقه ودائرة نفوذه، ينطبق هذا الأمر على ميادين حياته كافة: الاقتصادية والاجتماعية والفكرية. يحب التحصيل العلمي في جميع أشكاله. قد يملّ من المدرسة، لكنه لا يسأم أبداً من إغناء ثقافته ومعرفته. يهوى السفر، خصوصاً إلى الأماكن البعيدة عن موطنه، تلبية لرغبته في الانفتاح والنمو.
    يتميز مولود هذا البرج بسخائه الكبير، وقد يعزى ذلك إلى شعوره بأنه محظوظ ويستطيع تحقيق أي هدف يريده على الصعيد المالي. يعشق تحقيق الثروة والنجاح بسرعة ولا يكتفي أبداً بجني مبلغ متواضع من المال ويتوق إلى الرفاهية، لكن عليه أن يعرف أن تفاؤله المفرط قد يوقعه في مغامرات مالية سيئة وخسائر كبيرة، لذلك ينصحه الفلك بالسعي إلى تحقيق الثروة والنجاح بطريقة واقعية، عملية، تدريجية وإلا خاب أمله في ذلك.
    إنه عامل نشيط وأهل للثقة، يسعى إلى إرضاء رب عمله وزملائه، إضافة إلى حبه للتحدي. يعشق الحرية ويمنح الشريك حريته أيضاً. كذلك يعشق التغيير المستمر في العلاقة. هو شغوف وسخي ومنفتح جداً. يعبّر عن مشاعره بصراحة لكنه يميل إلى الأنانية في الحب.
    يناير
    تبدأ سنتك بوضع مالي ممتاز تسعى إلى الحفاظ عليه. تتخطى الصعوبات التي تعترض سعيك وتحقق نجاحاً منقطع النظير. قد تضطر إلى تكبد نفقات غير متوقعة لأن زميلاً، ظننت أنك تستطيع الاعتماد عليه، يثبت لك أنه ليس كذلك. تجبر على تغيير تفكيرك واستراتيجيتك المالية، لكن احرص على درس التغييرات جيداً. تصبح المسائل العاطفية والنفسية أكثر أهمية بالنسبة إليك وتولي اهتماماً كبيراً بها.
    فبراير
    ينصحك الفلك بالتركيز هذه الفترة على أسرتك والبقاء إلى جانبها. تمرّ بمرحلة صعبة مهنياً. تحتاج إلى التوقف لبعض الوقت لتنعش أفكارك وتجددها. أوضاعك العاطفية أفضل مما كانت عليه في الشهر الماضي. حتى 10 يناير تصادف فرصاً عاطفية في إطار سعيك إلى تحقيق أهدافك المهنية مع زملاء في العمل مثلاً. تجذبك الهدايا والدعم الملموس وتميل إلى الأشخاص التقليديين على رغم أنك تلزم الحذر في علاقاتك. لكن بعد 10 يناير، يتغير ذلك كله فتنجذب إلى إقامة علاقات مميزة مع أشخاص غير تقليديين.
    إذا كنت متزوجاً، تستطيع تحسين علاقتك بالشريك عبر القيام بأمور غير تقليدية. يقتل الروتين العلاقة لذا أشعل لهيب الحب مجدداً عبر القيام بأمور رومنسية. راقب صحتك هذه الأيام واحرص على أن ترتاح عندما تشعر بالتعب وأصغِ جيداً إلى جسمك.
    مارس
    تصبّ اهتمامك على منزلك وأسرتك وحياتك العاطفية. تحرز تقدماً بارزاً على الصعيد النفسي، يتحسّن مزاجك ومشاعرك إلى حدّ كبير، لكن تواجه مشكلة كبرى في التعامل مع حساسية أفراد أسرتك المفرطة، ومع المحيطين بك عموماً. تؤثّر أشياء بسيطة تقوم بها على الآخرين ومن بينها مثلاً نبرة صوتك، تعابير وجهك، نظرة عينيك.
    تحتاج هذه الفترة إلى التحكّم بأفكارك ومشاعرك. بعد 20 يناير، تبدأ بالاستمتاع أكثر وارتياد الحفلات واكتشاف مباهج الحياة. تتحسن صحتك، لكن إحرص على الانتباه الدائم إليها. إعمل على التخفيف من الضغط النفسي الذي تتعرض له وكفّ عن القلق بسبب أمور تافهة. استمر في مراجعة وضعك المالي، تجني الأرباح لكن ببطء؛ لا داعي للقلق فالأوضاع ستتحسن.
    أبريل
    راقب صحتك أكثر وخفف من الضغط النفسي الذي تتعرض له. يزداد تركيزك على مسيرتك المهنية؛ صحيح أنك تهتم بمنزلك وأسرتك، لكنك تضطر إلى التركيز على الاثنين في آن. مهنياً، يصبح رب عملك أكثر تطلباً، لا تشتكِ وأعطه أكثر مما يطلب وستكون أنت الرابح. لن يكون ذلك سهلاً، لكن مع بعض الإصرار وبذل مزيد من الجهود ستنجح.
    تجنّب الإفراط في النشاطات لتتمكن من توفير طاقتك للقيام بأشياء أكثر أهمية في الحياة. تعمل على تحسين مهاراتك الاجتماعية والحصول على دعم الآخرين. عاطفياً، قدّم الدعم والخدمات إلى الشريك وتصرّف بواقعية ومنطق. إذا كنت عازباً قد تصادف فرصاً عاطفية في العمل أو في إطار سعيك إلى تحسين صحتك من خلال ممارسة الرياضة مثلاً.
    مايو
    تصادف تغيرات كثيرة وتتخذ خطوات مفاجئة. تزور أماكن مختلفة وتشعر فيها كأنك في منزلك ما يشعرك بسعادة كبيرة. يتحسن وضعك المالي ويحتمل أن تشتري أشياء باهظة. تختبر حدود جسمك وتحاول استكشافه بعمق. تتمسك بحريتك وتحرص على التمتع بها أكثر هذه الفترة.
    ابتداءً من 21 مايو تبدأ بالتركيز على مسيرتك وأهدافك المهنية. يزداد تطلّب رب العمل ما يدفعك إلى السعي إلى مزيد من الحرية. عاطفياً، تشعر بسعادة أكبر.
    إذا كنت عازباً لا تفكر في الزواج هذه الفترة على رغم أنك قد تلتقي الشريك المناسب نظراً إلى توقك إلى الحرية. ستتحسن أوضاعك أكثر إذا تصرفت بشكل مميز وقمت بأمور تسعد الشريك. راقب صحتك واحرص على ممارسة الرياضة واليوغا للتخفيف من الضغط النفسي. أوضاعك المالية جيدة، لكنك تراجعها باستمرار.
    يونيو
    إذا كنت عازباً تصادف فرصاً عدة للزواج أو إقامة علاقة عاطفية جدية، لكنك لا تبدو جاداً من هذه الناحية، تريد التنعم بالحرية وتمضية أوقات ممتعة. من المرجح ألا تقوم بأي التزامات في هذه المرحلة. تشعر بالتوتر لأن رب عملك يزداد تطلباً ويحمّلك مزيداً من المسؤوليات، إلا أنك تبهره بإبداعك. استمر في الاهتمام بصحتك واحرص على الاسترخاء. تواجه بعض الصعوبات المالية، لكنها أزمة عابرة، فالأوضاع جيدة عموماً. سمعتك المالية الجيدة مهمة جداً فحافظ عليها. تواجه بعض المشاكل مع الأصدقاء وفي العمل.
    يوليو
    تتحسن صحتك هذا الشهر وتتمتع بطاقة أكبر، إضافة إلى أنك تنجح في التخلص من الضغط النفسي. تصادف بعض التغيرات والمفاجآت. تدخل فجأة في علاقة حبّ، لكن لن تستمر طويلاً. تستمتع بوقتك إلى حدّ كبير وتسافر كثيراً إلى الخارج. يُجبر شريكك، الذي تتحسن أوضاعه هذه الفترة، على القيام بتغييرات جذرية طويلة الأمد على الصعيد المالي. عاطفياً، تواجه بعض المشاكل. تتحسن أوضاعك المالية هذا الشهر ويحالفك الحظ على صعيد المضاربات، كذلك تتاح أمامك فرص لجني المال بسهولة أكبر. تقوم بعدد من المشاريع المبدعة.
    أغسطس
    صبّ اهتمامك على مسيرتك المهنية واصرف النظر قليلاً عن شؤونك العائلية والعاطفية. تستمر في تحقيق تقدّم مهني وتستنفد كثيراً من الطاقة والجهد لتحقيق أهدافك. تستطيع أن تحسن مسيرتك المهنية بطرق متعددة، تسجَّل لحضور دروس تفيدك في عملك وتمدك بمزيد من المعرفة وكن مستعداً للسفر في أي وقت.
    مهاراتك على صعيد التواصل، شعبيتك وحب الآخرين لك تصبح جميعها مهمة جداً لنجاحك المهني. كن مستعداً لحضور الحفلات ولقاء أشخاص مهمين. إحذر في تعاطيك مع المسؤولين عنك أو زملائك في العمل. راجع مسيرتك المهنية بعد 20 أغسطس لترى كيف يمكنك تحسينها. أدرس جيداً قراراتك وإذا استطعت أجِّل اتخاذها حتى الشهر المقبل. تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر والتزود بمزيد من الطاقة والنشاط. ركز على الأمور المهمة في الحياة ولا تهتم بالمسائل التافهة. تصرّف بشكل إيجابي وبنّاء وابتعد عن القلق بلا داعٍ، بذلك ستوفر طاقتك لاستغلالها في أمور مفيدة.
    سبتمبر
    تعيد تنظيم وضعك المالي إلى حدّ كبير ويكون لذلك نتائج جيدة على المدى البعيد. كنت بحاجة إلى فعل ذلك منذ وقت طويل ومن الجيد أن الظروف أجبرتك الآن على القيام به. قد تكتشف أن الأشخاص الذين كنت تثق بهم على الصعيد المالي لم يعودوا أهلاً لثقتك، ما يضطرك إلى تغيير خطتك واستراتيجياتك. لحسن الحظ حكمك المالي جيد ما يؤثر إيجاباً على القرارات التي تتخذها.
    إذا كنت قد فرغت من مراجعة وضعك المهني، أنت مستعد لاتخاذ قرارات حاسمة. أما الخبر الجيد على الصعيد المهني فهو أن رب عملك يصبح أقل تطلباً ويخفف من الضغوط التي كان يمارسها عليك. استمرّ في الانتباه إلى صحتك، وينصحك الفلك بالراحة واعتماد حمية تخليص الجسم من السموم. ابتعد عن المضاربة وكن أكثر حذراً في تصرفاتك. توازن هذا الشهر بين عائلتك ومسيرتك المهنية ما يفرض عليك ضغوطاً كثيرة. عاطفياً، تسبب لك حريتك الشخصية خلافات مع الشريك.
    أكتوبر
    حدسك جيد هذه الفترة ويساعدك في فهم الأمور بشكل أفضل. صحياً، تحرص على نيل قسط أكبر من النوم ما يجعلك ترى أحلاماً كثيرة قد تؤثر عليك سلباً أو إيجاباً. شهر مناسب جداً للتأمل وممارسة اليوغا والابتعاد عن مشاكل الحياة اليومية.
    أوضاعك العاطفية جيدة، لكنك تصرّ على حريتك الشخصية. لن تمانع من إقامة علاقات عاطفية عابرة، وترفض بشكل قاطع الالتزام. تصادف فرصاً عاطفية من خلال الأصدقاء والانضمام إلى مجموعات ومنظمات. تميل إلى أن تكون صديقاً للشريك، إضافة إلى إصرارك على إضفاء طابع ارومنسي على حياتكما. أوضاعك المالية جيدة وتحقق أرباحاً مالية مفاجئة؛ يحالفك الحظ في المضاربات هذه الفترة وتتمكن من جني الأرباح عبر القيام باستثمارات في الخارج أو مع شريك أجنبي.
    نوفمبر
    فترة مناسبة جداً لمراجعة أحداث العام الماضي بطريقة صادقة وموضوعية وتقييم أدائك على الأصعدة كافة: إنجازاتك، أهدافك، تصحيح الأخطاء وتحديد أهداف جديدة لتحقيقها في السنة المقبلة. أوضاعك المالية جيدة وتتحسن أكثر فأكثر. تجني إيرادات من خلال الأصدقاء، الانتساب إلى مجموعات أو منظمات معينة، ومن خلال مهاراتك العملية. تستمتع كثيراً هذا الشهر وتركز على إراحة جسمك. وقت مناسب للتنعم بالحياة، لكن هذا لا يعني الإفراط والتحرر من القيود كافة، ما زال عليك، مثلاً، مراقبة وزنك وإلا واجهت المشاكل. قد تسافر هذه الفترة كثيراً. تتمتع باستقلالية كبيرة وتمسك بزمام حياتك جيداً وتتمكن من تشكيل الأجواء الملائمة لتحقيق سعادتك. عاطفياً، يبذل الشريك هذه الفترة قصارى جهده لإسعادك. صحتك جيدة عموماً، لكن راقبها باستمرار.
    ديسمبر
    تتمتع بصحة جيدة نوعاً ما وبكثير من الطاقة. أصغِ إلى جسمك لتتعرف إلى حاجاته وتتجاوب معه. تواجه بعض المشاكل العاطفية، سواء كنت تقيم علاقات عابرة أم جدية، قد يؤدي ذلك في نهاية المطاف إلى انفصال موقت عن الشريك. يبدو أن أوضاعك العاطفية تتراجع وستظهر أمور كثيرة مخفية إلى العلن، على رغم ذلك يبدو أن شريكك ما زال متعلقاً بك ومخلصاً لك. حان الوقت لتكرّس بعض الوقت لأسرتك ولراحتك العاطفية وتحقيق الانسجام الداخلي. تتحسن أوضاعك المالية إلى حدّ كبير، لكن حذار من الإفراط في الإنفاق إما على السفر أو على الاستمتاع بأمورٍ دنيوية، لكن الخبر الجيد أنك في هذا الشهر ستكون محظوظاً على الصعيد المادي.

    الجدي : 21 ديسمبر – 19 يناير

    لمواليد برج الجدي فضائل كثيرة، ما يجعلهم موضع إعجاب أو بغض من كثيرين وذلك يُعزى على الأرجح إلى أنهم يتوقون دوماً إلى العظمة والهيبة، والسلطة. الطموح لديهم ليس عيباً فتّاكاً، وإنما ميزتهم الكبرى، كما أنهم لا يخشون الكراهية التي قد يولّدها حبّهم للسلطة. ففي عقولهم المنظّمة والمتروية، تندرج المخاطر كافة كالبغض والعداوة وسوء التفاهم وحتى تشويه السمعة ضمن معادلة. لذلك يعدّون دوماً خطةً للتعامل مع هذه الأمور بأكثر الطرق فاعليةً. يحقق مواليد هذا البرج الثروة، لأنهم مستعدون لبذل جهد كبير لتحقيق أهدافهم. لكن تمسكّهم بكل ما هو تقليدي يولّد لديهم خوفاً من الاختبارات الجديدة، لذلك عليهم أن يكونوا أكثر استعداداً لتحمّل المخاطر وأن ينفتحوا على كل ما هو جديد. يبدو طموح مواليد برج الجدي وسعيهم إلى السلطة جلياً، وتلك هي على الأرجح أفضل ميزة لديهم، لكن عليهم تعلّم بعض الدروس لتحقيق طموحاتهم العليا. يصعب فهمهم، لأنهم عميقو التفكير، انطوائيون، ولا يحبون الإفصاح عن أفكارهم الباطنية. لذلك لا بد من التعامل معهم بصبر وتفهم. إنهم رومانسيون بطبيعتهم لكنهم يعبرّون عن حبّهم عادةً بطرق عملية. في المقابل، لا يجد مواليد هذا البرج وقتاً لمنزلهم وعائلتهم، لأنهم ينشغلون غالباً بحياتهم المهنية.
    يناير
    إنه الوقت المناسب لأخذ مبادرتك الشخصية في الحياة وإيجاد الظروف التي تريدها. حان الوقت لترك العالم يتكيّف معك وليس العكس، لذا عليك أخذ المبادرة فوراً. لا بد أيضاً من احترام الآخرين. كذلك عليك الاستمتاع بالمباهج الحسية كافة وتلبية حاجات جسدك. لكن تجنّب النشاطات التي تنطوي على مخاطر، وامض مزيداً من الوقت في المنزل. تعيد في هذا الشهر تشكيل صورتك، شخصيتك ومفهومك لذاتك. فعبر تغيير رأيك بنفسك، ستغيّر صورتك. صحّتك جيّدة عموماً، لكن تجنّب إجراء تغييرات جذرية في نظامك الغذائي، وحسّنها بوسائل شتّى. في المقابل، تتعرض حياتك الزوجية، المهنية والعاطفية لاختبارات.
    فبراير
    عليك التركيز أكثر على حياتك العاطفية، وضعك الداخلي، وأسرتك. لن تتجاهل حياتك المهنية، إنما ستواصلها بطرق مختلفة. فضلاً عن ذلك تعد الأهداف والخطط. تزدهر بالتالي حياتك المهنية ويأتيك المال بكل سهولة وتتحقق أهدافك بسرعة وبسهولة نسبية. لكن عليك التقليل من نفقاتك والتخفيف من الهدر. من جهة أخرى، تتعزز مهارات التواصل الفطرية لديك. لذلك من الجيد توسيع إطار تفكيرك. بالنسبة إلى المتزوجّين، تغدو العلاقة الزوجية أكثر رومنسيةً. الصحّة جيدة عموماً، لكن تستطيع تحسينها أكثر بوسائل مختلفة.
    مارس
    ينطوي هذا الشهر على بعض التعقيدات. فتحدث تناقضات كثيرة في رغباتك وأهدافك، ويشكّل حلّها العبرة الأساسية للشهر المقبل. فمثلاً حياتك المهنية مهمّة جداً، لكن كذلك هي حياتك العائلية. هكذا كل واحدة تدفع بك في اتّجاه مختلف. لا تستطيع هجر أي منهما، لذا عليك الموازنة بين الاثنتين. من جهة أخرى، حياتك العاطفية متقلّبة هذا الشهر ولا تزال تحت الاختبار. فكن صبوراً مع الشريك، لأنه يبدو متقلّب المزاج. وإن حافظت على رباطة جأشك، ستجد السعادة حتماً. أمّا العازبون، فيصادفون لقاءات عاطفية مفاجئة إنما غير مستقرة. بالنسبة إلى الباحثين عن عمل، أمامهم فرص عمل رائعة. نفسياً، تستطيع إحراز تقدم عميق وعظيم لأن هذه الفترة مناسبة للغوص في طبيعتك العاطفية. صحّتك جيّدة لكن بحاجة إلى مزيد من العناية. لا تعاني مشاكل صحية على المدى الطويل، لكن على المدى القصير، تضمحل طاقتك. لذلك عليك الإصغاء إلى جسدك، والاسترخاء أكثر.
    أبريل
    تستعيد طاقتك عموماً هذا الشهر، لكن لا يزال عليك مراقبة وضعك الصحي. يفيدك الخضوع لجلسة تدليك للعنق لأن تراكمات الإجهاد والتشنّج تتجمّع في تلك المنطقة. مع ذلك، ستتألق على المستوى الظاهري وتبدأ بعكس بعض مظاهر الكمال. يعتبر هذا الشهر إحدى أسعد فترات حياتك لهذا العام. إذ تكتشف ملذات فكرية وعاطفية، كالمسرح، الأنشطة الرياضية، إلخ. تقضي مهمّتك باكتشاف الجانب السعيد من الحياة، فكن سعيداً الآن. للباحثين عن عمل، عليهم إيجاد وظيفة يحبونها ويستمتعون بها. عشت حياتك وفق إيقاعك الخاص، لذا حان الوقت لتتعايش مع نتائج ذلك. ستجد السعادة إن كنت قمت بالصواب، بينما قد تضطر إلى التعايش مع أخطائك في حال أخفقت. حاول إذاً تكييف نفسك قدر المستطاع. في المقابل، تنشط حياتك الاجتماعية بسبب صقلك المهارات الاجتماعية. أمّا وضعك المالي فهو في أفضل حال.
    مايو
    تتلقى زيادات مالية كبيرة وتجمع ثروة كبيرة مفاجئة. نشهد مثل هذه الظواهر في فترات ‘الفقاعات’. فتحدث طفرة على شيء ذي قيمة، وترتفع الأسعار. لكن كما هي الحال عادةً في تلك الفترات كافة، يجب الاستعداد للاستفادة من الأرباح والهرب. قد تكون الثروة كبيرة، والحماسة عارمة، لكن الثروات غير مستقرة. لحسن الحظ أنت من النوع الحذر والمتيقظ. في مقابل هذه الإيرادات، تنفق الكثير وتسخى لا سيما على الأعمال الخيرية، ما قد يقيك من علل كثيرة. صحتك جيّدة هذا الشهر لأنك تولي عنايةً بها. لكن تقضي مهمتك بمعالجة الآخرين، لأن ذلك يساعدك على المستوى الروحاني. من جهة أخرى، لا تزال حياتك العاطفية قيد الاختبار، لكنها تتحسّن بعض الشيء.
    يونيو
    يزداد اهتمامك بحياتك المهنية، لكن متطلّبات منزلك وأسرتك كثيرة. لذلك تُضطر إلى الموازنة بينهما، وتلك ليست بالمهمّة السهلة. وضعك المالي مشجّع، إذ تصادف الثروة بسرعة فائقة، وتنفق على المنزل والأسرة. فأنت سخي لا سيما على الآخرين. عليك العناية أكثر بصحتّك وتعزيزها. يزيد هذا الشهر تقديرك لذاتك، وثقتك بنفسك، وصورتك وشخصيتك.تجد نفسك مجبراً مجدداً على إعادة النظر في ذاتك وفي الصورة التي تريد أن تظهرها للعالم. ينعكس ذلك على محيطك من الأصدقاء وتخضع صداقاتك بالتالي للاختبار، وكذلك علاقاتك الزوجية والعاطفية. في المقابل، تنشط حياتك الاجتماعية. قد يكون لذلك تأثير إيجابي على العازبين، فيجعلهم يعيدون التفكير في وضعهم الأعزب ويدفعهم إلى التعامل بجدية أكبر مع الحب.
    يوليو
    لا تهمل صحّتك لأنها ستتعرض لمزيد من الضغوط. يحدث لك أمر غريب هذا الشهر أو تقرأ عن حدث غريب في الصحيفة، أو يحدث شيء لصديق أو أحد أفراد العائلة. كذلك تخضع علاقاتك العاطفية، الزوجية وشراكاتك للاختبار. لكن أمام تلك العلاقات التي صمدت إلى هذه اللحظة فرصة أخرى بالنجاة. يزداد مزاج الشريك تقلّباً، لذا كن صبوراً معه. في حال كنت تخوض حملة تغيير وتجديد على المستوى الشخصي، ستشهد تغييرات مهمّة في مقاربتك وأساليبك. وضعك المالي بحال ممتازة، لكن قد تشهد تراجعاً على المدى الطويل. لذلك حان الوقت لإعادة النظر في وضعك المالي عموماً والتخطيط بشكل أدق لعمليات الشراء والاستثمارات الرئيسة. عزّز صحّتك هذا الشهر عبر الاستراحة والاسترخاء لوقت أطول، والابتعاد عن الأنشطة المجهدة أو الخطيرة.
    أغسطس
    تعتمد أكثر فأكثر على حدسك، الأمر الذي يساعدك على التروّي في أحكامك المالية. لكن التحدي اليوم يكمن في التحقق من حدسك. وضعك المالي جيّد، لكن لا يزال قيد المراجعة. قد تشعر بأنك تتراجع، لكن التراجع ضروري أحياناً للمضي قدماً. تركّز اهتمامك على مساعدة الآخرين وعلى الازدهار والتطوّر، ما قد يعزز ثروتك. تجنّب بالتالي الأعمال التي تنطوي على مخاطر، وابتعد عن الأنشطة المجهدة. تصادفك فرصة حب وتشهد تغييرات وتحديات على الصعيد المهني خلال هذه الفترة. لذلك عليك الاهتمام أكثر بحياتك المهنية، لأنك حتى الآن لا تزال تحاول الموازنة بينها وبين حياتك العائلية. تحقق مزيداً من النجاح بسبب هذا التحوّل في التركيز. النبأ السار أن عائلتك تقدم لك دعمها لتحقيق أهدافك المهنية.
    سبتمبر
    يحتاج وضعك الصحي مجدداً إلى المراقبة، حسّنه إذاً عبر زيادة معدّل الطاقة لديك وتسليط اهتمامك على الأمور المهمّة في حياتك. لكن تجنّب النشاطات الخطيرة، وقم بما عليك القيام به، لكن أعد جدولة الأعمال المجهدة حيث ممكن. قد بحذر أكبر. تعيد هذا الشهر تحديد ذاتك، فتغيّر الصورة التي ترى بها نفسك وتلك التي ترغب في أن يراك الآخرون بها. يدفعك ذلك بالتالي إلى تغيير مظهرك على حد سواء. عموماً، يتولّد لديك اهتمام بالسفر إلى الخارج وتحصل على فرص هناك أيضاً. للطلاب، إنها فترة إيجابية، إذ سيحققون مزيداً من النجاحات في دراساتهم. لقد حققت نجاحاً كبيراً وعلا شأنك مهنياً في الأشهر السابقة، لكن ستحقق مزيداً من التقدم والترقية هذا الشهر. اجتماعياً، تزداد جاذبيتك. بالنسبة إلى العازبين، يصادفون فرص حب في محيطهم.
    أكتوبر
    على رغم أن صحتك بحاجة إلى الرعاية، يتحسن وضعك الصحي إلى حد كبير هذا الشهر عبر رفع مستويات الطاقة لديك والإستراحة. باتت حياتك أقل اضطراباً اليوم، ولا زلت في قمّة حياتك المهنية وتحرز تقدماً، لأنك تسير بترو وثبات نحو أهدافك. تعلّمت دروساً في الاستخدام الصحيح للقوة والسلطة طوال العام، لكن ذلك بات جلياً أكثر هذا الشهر. استمر في التقليل من اهتمامك بعائلتك وفي التركيز على أهدافك المهنية. تتضح هذا الشهر خطواتك المهنية وعلاقاتك مع الأهل، والأقارب ورب العمل. لذا تساعدك علاقات الصداقة والمحيط في مهنتك. يبدو أن الحب يسعى وراءك وليس العكس، وذلك في العمل أو في أثناء سعيك إلى تحقيق أهدافك. تعيش حالة من الحنين في مسائل الحب، فتنظر إلى الماضي على الأرجح لإعادة التواصل مع الحبيب السابق. لا يزال وضعك المالي قيد المراجعة، لكنه ما زال في حال ممتازة.
    نوفمبر
    يشهد وضعك الصحي تحسّناً كبيراً هذا الشهر، لكن مع ذلك تستطيع تعزيزه أكثر. من جانب آخر، تخضغ صداقاتك لاختبارات، لأنها شهدت تقلّبات كثيرة. لكن لديك فرصة كبيرة لحل بعض هذه الخلافات. سلّط اهتمامك إذاً على أصدقائك خلال هذه الفترة. لكن الخلاف مع الأصدقاء يشكّل أحد العوامل وراء تعرّضك لمشاكل صحية. لذا يعتبر ذلك دافعاً آخر لحل هذه الخلافات وإعادة العلاقات إلى عهدها السابق. فضلاً عن ذلك، تخضع حياتك العاطفية والرومنسية لاختبار، لكنك تنجح فيه. تبلغ أعلى مستوى من الاستقلالية هذا الشهر. فحياتك العاطفية لم تعد أهم شيء بالنسبة إليك الآن، لذا تجد نفسك تهتم بصداقاتك. حان الوقت إذاً لتسيطر على تلك المسائل مجدداً.
    ديسمبر
    تغوص عميقاً هذا الشهر في الجوانب الروحانية، لتقوّي علاقتك بالخالق. نعيش في هذا العالم لتنفيذ مهمّة معيّنة، والمشكلة ليست وجودنا في العالم، وإنما انشغالنا بالأعمال الدنيوية وإشباع رغباتنا الحسية يفصل غالباً بيننا وبين خالقنا. تقدم على تغيير وتجديد على المستوى الشخصي. فتسعى إلى تحسين صورتك الخارجية. لكن سيرك على الدرب الروحاني سيساعدك في تغيير هذه الصورة الجسدية. هذا الشهر أيضاً، تكون علاقاتك، زواجك، وشراكاتك قيد الاختبار. لكنك ستتخطى ذلك كما فعلت خلال الأشهر السابقة. في المقابل، تطرأ تغييرات وخضّات على حياتك المهنية. وضعك المالي في حالة ممتازة وسيتحسن قدّماً الشهر المقبل. صحّتك جيّدة عموماً، لكن عليك اللجوء إلى الراحة لتعزيزها.

    برج الدلو : 20 يناير – 18 فبراير

    يتمتع مولود برج الدلو بتفكير علمي واضح يساعده في تحليل كل المعلومات التي يكتشفها. يبدو أحياناً بارداً وغير مبالٍ بالآخرين وبمشاعرهم. ليس لأنه يفتقر إلى المشاعر والعواطف بل لأن مشاعره الجياشة تؤثر في قدرته على التفكير والابتكار. غير أن هذا الحس الموضوعي الذي يتمتّع به مثالي في مجال العلوم والتواصل والصداقة. مواليد برج الدلو لطفاء جداً لكنهم لا يظهرون ذلك؛ يتصرفون مع أصدقائهم بشكل جيد حتى لو لم يفعلوا ذلك بحماسة وشغف كبيرين. يحبون كسر التقاليد وتحدي السلطة القائمة لأن التمرّد بالنسبة إليهم لعبة رائعة. لا يحبون الأمور التقليدية ويميلون إلى كل ما هو جديد، فالتقاليد تعيق التقدّم في حين أن الفرادة والتميز يعنيان قدرة على تحطيم الحواجز. مالياً، يميل مولود هذا البرج إلى أن يكون مثالياً وإنسانياً حتى أنه يميل إلى التضحية بذاته. يدعم القضايا الاجتماعية والسياسية عموماً. نظرته إلى المال منطقية جداً ويسعى إلى كسبه بطريقة علمية مدروسة؛ يجنيه لفائدته وليس للمركز الذي قد يمنحه إياه. ليس مبذّراً ولا بخيلاً لكنه ينفق المال بطريقة عملية لتحسين أوضاعه وأوضاع أسرته. مهنياً، الدلو مبدع في عمله ويحب أن يكون مطلعاً دائماً على التقنيات الجديدة.
    يناير
    تحقّق النجاح والسعادة من خلال مبادراتك الشخصية، وتكون المسؤول عن ابتكار شروط سعادتك الملائمة. تحقق هذه الفترة أهدافك القصيرة الأمد مهنياً ثم تنتقل إلى التركيز على حياتك العاطفية، تحسين وضعك النفسي الداخلي وانسجامك مع ذاتك. حتى 20 يناير من الجيد أن تراجع أحداث العام الماضي بطريقة صادقة وموضوعية. كن صادقاً مع نفسك وفكّر: على أي صعد حققت النجاح؟ أين فشلت؟ ما الذي يمكنك فعله لتحسين الأوضاع؟ أي أخطاء اقترفت؟… ستساعدك هذه المراجعة في بدء عامك الجديد مع تفكير نقي. ابتداءً من 20 يناير تبدأ بالاستمتاع بحياتك وتمنح جسمك كل ما يحتاج إليه ليكون بحال جيدة. عاطفياً، تواجه مشاكل وضغوط لكن يبدو أن الشريك مخلص لك ويبذل قصارى جهده لإرضائك. جنيت مبلغاً جيداً من المال في الشهر الماضي وما زال بإمكانك فعل ذلك هذا الشهر.
    فبراير
    سبق وحقّقت الازدهار في السنة الماضية لكن حظوظك في تحقيق الثروة تزداد هذا الشهر وقد تبلغ القمة مالياً. أنت شخص مفكّر بطبيعتك وتحب التواصل مع الآخرين. تحتاج إلى مراجعة عدد من المشاريع التي تقوم بها ودرسها، واكتشاف كيفية تحسينها. تنجح في جني المال باستغلال مواهبك الفطرية الطبيعية أي التواصل، وهذا ما يشعرك بالسعادة. ينصحك الفلك بعدم إنفاق المال الكثير الذي تجنيه في مكان واحد. يدعم الشريك أهدافك المالية ويبذل ما في وسعه لمساعدتك في تحقيقها. تلوح في الأفق هذا الشهر شراكة في مجال الأعمال فأنت تدمج بشكل جيد الشؤون الاجتماعية والشؤون المالية. تكون مثالاً للصديق الوفي وتقدّم الدعم لأصدقائك. عاطفياً، تصادف عدداً من الفرص الجيدة لكن يفضَّل ألا تفكر في الزواج الآن، إمنح نفسك بعض الوقت.
    مارس
    هذه الفترة ممتازة على صعيد التواصل والبدء بمشاريع جديدة، إذا كنت تعمل في مجال الإعلانات، هذه فترة ممتازة لإطلاق الحملات الإعلانية أو المشاريع التسويقية. تبدو صحتك جيدة هذا الشهر على رغم تعرّضك للضغط النفسي. مالياً، تتحسّن أوضاعك كثيراً، وتحصل على كل المعلومات التي تحتاج إليها لاتخاذ قرارات مالية جيدة بشكل طبيعي جداً ومن دون بذل أي جهد. تبقى في وضع مالي ممتاز حتى 20 مارس بعدئذٍ تصب اهتمامك على المسائل الفكرية وتلك المرتبطة بالتواصل. يصبح تفكيرك أكثر حدة وتتحسن مهاراتك الجيدة أصلاً على صعيد التواصل. تستمتع بتعلّم أمور جديدة ومثيرة للاهتمام أكثر من الخروج للتنزه. تواجه صعوبات على صعيد العلاقات، لكن إذا كنت عازباً تصادف عدداً من الفرص العاطفية وخصوصاً في مكان العمل أثناء سعيك وراء تحقيق أهدافك المهنية. عاطفياً، تسعدك الهدايا المادية لكنّ جزءًا منك يتوق إلى الرومنسية والشغف.
    أبريل
    تجنّب القيام بتغيرات بارزة في نمط حياتك اليومية. قد يكون التقدم الذي تحققه بطيئاً أم أنه ليس على قدر طموحاتك لكن هذه الفترة مناسبة لتتعلم الصبر والإصرار. إصرف نظرك بعض الوقت عن مسيرتك المهنية وركز على منزلك وأسرتك وحياتك العاطفية. يمكنك أن تستغل هذا الظرف لإجراء بعض التعديلات والتحسينات على منزلك، حضور اللقاءات العائلية وبث التناغم بين أفراد الأسرة. تتاح أمامك فرص جديدة مهنياً بعد 20 أبريل لكن فكّر فيها وادرسها جيداً قبل اتخاذ أي قرار. قد تضطر إلى بذل جهد أكبر في العمل لكن ذلك لن يضيع سدى بل على العكس ستتمكن من جني الأرباح. كانت صحتك جيدة حتى الآن لكن ينصحك الفلك بأن ترتاح أكثر هذه الفترة وتحاول التخلص من الضغط النفسي. لا تتمتع بطاقة ونشاط كبيرين كالعادة لكن هذه مسألة موقتة. عاطفياً، تشعر بالحنين إلى الماضي. إذا كنت عازباً تسعى إلى البحث عن التناغم الفكري والعاطفي.
    مايو
    تصادف هذا الشهر عدداً من التغيرات البارزة، وتكتشف أنك بحاجة إلى مساعدة الآخرين لتحقيق أهدافك فابدأ باستغلال مهاراتك على صعيد التواصل. مالياً، تشهد تغيراً بارزاً وتجني ثروة كبيرة بشكل مفاجئ. من ناحية أخرى، تتعرف إلى أصدقاء جدد وتنمّي صداقة حميمة مع شخص مقرّب منك. تسافر أكثر وتجني إيرادات كبيرة جداً. تستمتع جيداً هذه الفترة وتستغل قدراتك على صعيد التواصل. تنجز عدداً من الأهداف المالية التي طالما كنت تتوق إلى تحقيقها وتنقل تركيزك إلى مجال آخر: توسيع آفاقك وتعلم أمور جديدة… تزيد تنقلاتك محلياً وتسافر أكثر هذا الشهر. تستطيع الآن التخفيف من تركيزك على مسيرتك المهنية والاستمرار في الاهتمام بأسرتك ومسائلك العاطفية. تبحث عن المتعة وتملك ما يكفي من المال لتفعل ذلك. استمر في مراقبة صحتك حتى 20 مايو لكن بعدئذٍ ستعود مستويات طاقتك إلى طبيعتها. صحتك العاطفية مهمة جداً بالنسبة إليك وهي تقريباً بقدر أهمية صحة جسدك.
    يونيو
    تشعر بالسعادة هذه الفترة عاطفياً على رغم أنك لست في علاقة حب جادة، بالنسبة إليك تمثّل الرومنسية نوعاً آخر من الترفيه. في هذه الفترة تنجذب إلى الأشخاص الذين تمضي معهم أوقاتاً ممتعة ويصبح الحب بالنسبة إليك مرادفاً للتسلية وليس للمسؤولية. قد تشعر بالحنين إلى أشخاص عرفتهم في الماضي وربما تعيد إنعاش علاقة قديمة. عائلياً، تزداد اللقاءات العائلية وتشعر بمتعة في إمضاء الوقت في المنزل. تتحسّن صحتك كثيراً هذا الشهر فأنت تتبع نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً. مهنياً، يُحتمل أن تبدّل وظيفتك أو أن تحصل على ترقية. أما إذا كنت تبحث عن عمل فستتاح أمامك فرص متعددة تختار أفضلها.
    يوليو
    صحتك جيدة عموماً لكن يُحتمل أن تجري بعض التعديلات على نمط حياتك ونظامك الغذائي. إذا كنت متزوجاً تواجه مشاكل مع الشريك ويفرج كل منكما عن مشاعر كان يكبتها منذ وقت طويل، إذا كانت علاقتكما متينة تتخطيان هذه المشكلة، في شتى الأحوال ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك الذي يمر بتقلبات متعددة في المزاج. تواجه أيضاً عراقيل في العمل وتراجع بعض الشراكات القائمة. تنشط حياتك الاجتماعية هذه الفترة وتحضر مناسبات كثيرة. ما زال وضعك المالي ممتازاً لكنك تعاني بعض التباطؤ. هذه فترة مميزة لمراجعة وضعك المالي وابتكار استراتيجيات جديدة لتحسينه. على صعيد آخر، تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر لكن لا داعي للقلق فالضغط النفسي الذي تتعرض له موقت.
    أغسطس
    تشعر بعدم الثقة بالنفس وتراجع معظم أهدافك الشخصية. قد يكون من الجيد أحياناً أن تشكك في قدراتك (شرط ألا تبالغ) وتبذل جهداً في سبيل تحسينها. أوضاعك العاطفية أفضل بكثير فالقليل من التواضع يؤثر إيجاباً في الآخرين ويزيدك جاذبية. تعيد التركيز على وضعك المالي ويتحسن حدسك كثيراً في مجال الأعمال. تكون مستعداً لمواجهة كل التحديات التي تعترض طريقك بنشاط وحماسة. إصرف نظرك قليلاً عن المسائل العائلية وصب تركيزك على مسيرتك المهنية، فكر ملياً قبل اتخاذ أي خطوة لأنك ستصادف تغيرات كثيرة مهنياً. عاطفياً، الرومنسية تظلل الأجواء والاستمتاع جزء لا يتجزأ من الحب. تضطر إلى بذل جهد أكبر لإظهار حبك للشريك لكنك تنجح في ذلك. صحياً، إحرص على الاسترخاء أكثر للحفاظ على مستويات كبيرة من الطاقة.
    سبتمبر
    تحكّم بطباعك هذه الفترة وابتعد عن الجدال والمواجهات والتصرفات الخطيرة. عاطفياً، تمر بتقلبات متعددة على المدى القصير وببعض المشاكل مع الشريك، كن أكثر صبراً هذه الفترة. إنه الوقت الملائم للتخلص من كل ما هو فائض في حياتك (رمي الأشياء التي لست بحاجة إليها مثلاً)، بعدئذٍ لاحظ كيف ستشعر بسعادة أكبر. يمكنك استغلال هذه الفرصة لتخلّص جسمك من السموم باتباع حمية غذائية مناسبة. بسّط الأمور وستتحسن حياتك بشكل ملحوظ على الصعد كافة. عاطفياً، تكون أكثر اهتماماً هذه الفترة بجاذبية الشخص الآخر، روحه الرومنسية وميله إلى المثالية وتعطي الكلمة الفصل لقلبك وليس لعقلك. قد تصادف فرصاً عاطفية في الخارج أو مع أشخاص أجانب. إذا كنت متزوجاً تحسّن حياتك إلى حد كبير من خلال القيام بنشاطات مشتركة مع الشريك.
    أكتوبر
    تركز كثيراً على الناحية الفكرية وتحاول قدر الإمكان الابتعاد عن المشاعر والأحاسيس لأنها تزعجك وتؤثر في طريقة تفكيرك. بيد أن الناس عموماً عاطفيون أكثر منه منطقيون وهذا ما سيسبب لك مشكلة نوعاً ما. مهنياً، يحتمل أن تسافر كثيراً إلى الخارج هذا الشهر، وتحقق النجاح بعد أن أصبحت على علم بما عليك فعله وكيف لكنك تحتاج إلى التفكير ملياً قبل اتخاذ أي قرارات مصيرية على المدى الطويل. تركز على مسيرتك المهنية وتدعمك عائلتك في ذلك. نتيجة للعمل الدؤوب والجهد الكبير الذي تبذله تتعرض للكثير من الضغط النفسي وهذا ما يؤثر على صحتك، لذا استرخِ لتتمكن من المضي قدماً. عاطفياً، تشعر بالسعادة هذا الشهر وتحسن التصرف مع الشريك بالتعبير له عن الاحترام والتقدير. تمنح علاقتكما الأولوية على رغم متطلبات عملك.
    نوفمبر
    مسيرتك المهنية مهمة بالنسبة إليك وأنت تحقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال. تدعم أسرتك مسيرتك وأهدافك المهنية. هذا إلى أنك تلتقي بأشخاص يساعدونك في عملك. تقدّر هذه الفترة الصداقة والانسجام الفكري وشعبيتك عامل يساعدك كثيراً في تحقيق النجاح. قد تواجه بعض العراقيل لكنك تتمكن من تخطيها بنجاح. تشعر بالسعادة عاطفياً وتمنح شريكك الأولوية وتقدّره حق قدره. إذا كنت عازباً تهتم أكثر هذه الفترة بجاذبية الطرف الآخر وتوليه منصباً رفيعاً. إذا كنت متزوجاً، ثق بالشريك واطلب منه النصح مهنياً. تتاح أمامك فرص عمل جديدة لكنك تحتاج إلى التفكير ملياً ودرس العروض جيداً قبل اتخاذ أي قرار. يساعد استعدادك للسفر واكتساب مزيد من المعلومات في ترقيتك ونجاحك. تتمتع باستقلالية أكبر هذه الفترة وتجعل الظروف تصب في مصلحتك. أوضاعك المالية جيدة جداً.
    ديسمبر
    تمر بخبرات فريدة هذا الشهر وترغب في الابتعاد عن العالم والصعود إلى قمة جبل للتنعم ببعض الوحدة. يفقد العالم المادي قيمته بالنسبة إليك وتحاول الترقي عنه من خلال اللجوء إلى اليوغا والتأمل. يعتمد وضعك المالي على حدسك. تصادف بعض التغيرات مهنياً، في مكان أو ظروف العمل مثلاً. كذلك تقوم بتغييرات في نظامك الغذائي وتحاول أن تعكس للآخرين صورة جديدة عنك وعن شخصيتك.


    _________________________________________________
    avatar
    أحلى شي
    المدير
    المدير

    المدير العام
    عدد المساهمات : 393
    نقاط العضو : 7558
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009
    المزاج : ياريت كل الأيام رايق

    رد: أبراج

    مُساهمة من طرف أحلى شي في الأربعاء أغسطس 25, 2010 11:20 pm

    برج الحوت : 19 فبراير – 20 مارس

    يتبع مولود برج الحوت حدسه ما يزعج الآخرين الذين يفكرون بشكل منطقي، علمي ومنهجي. يتمتع بمهارات فكرية متقدمة يستخدمها لتحليل الأمور التي يعرفها عبر حدسه. لا يبالي كثيراً بالمال، طبعاً يحتاج إليه ليعيش لكنه ليس هدفه في الحياة. كل ما يهمه أن يتمتع بصحة جيدة، يرتاح مع نفسه، ينعم بالطمأنينة وراحة البال. يكسب المال بسهولة باتباع حدسه وقلبه لا عقله.
    ينبغي أن ينتبه أكثر لوضعه المالي ويختار جيداً شركاءه في العمل لئلا يقع ضحية الاستغلال. يحبّ أن يظهر للناس أنه سخي ويساعد الآخرين ويمنحهم المال حتى لو لم يكن ثرياً، ويعشق الانتماء إلى منظمات بارزة تمدّ يد العون إلى المحتاجين. إذا كان يريد تحقيق أهدافه المهنية عليه مضاعفة رحلاته إلى الخارج، يكتسب مزيداً من المعارف ويتفاءل أكثر ليتمكن من بلوغ القمة.
    عاطفياً، يبحث مولود الحوت عن شريك واقعي ومنطقي يكون مطلعاً على تفاصيل الحياة لأنه يكره الاعتناء بالتفاصيل المملة. هو حساس جداً، مزاجي، يتبع حدسه ويصعب فهمه؛ يمنح الآخرين حبه ودعمه. يحتاج إلى مزيد من الحوار وتبادل الأفكار والآراء مع أفراد عائلته. يعشق الحركة والتنقل ويكره الاستقرار والجمود.
    يناير
    تهتم كثيراً بمسيرتك المهنية وبتحقيق النجاح، وقد لا تولي اهتماماً كبيراً بمنزلك وأسرتك. فترة جيدة بالنسبة إليك على الصعيد المهني، تتاح أمامك فرص مهمة من دون أن تحرك ساكناً. تبدأ فترة من الازدهار وتعيش في النعيم. حتى الذين لا يملكون كثيراً من المال سيتصرفون كأنهم أثرياء ولو اضطروا إلى الاقتراض. يساعدك في ذلك أنك تملك القدرة على تكييف الظروف وجعلها تصبّ في مصلحتك. سعادتك رهن بك وليس بالآخرين. صحتك جيدة، لكن لا بد لك من مراقبة وزنك والخضوع لجلسات التدليك، فهي فاعلة جداً في تحقيق الراحة لك. تمرّ بفترة جيدة اجتماعياً وتمضي وقتاً أطول مع الأصدقاء. تراجع حياتك العاطفية وتبدو أكثر تحفظاً. قد تصادف تغيرات في ظروف العمل والقوانين المطبقة…
    فبراير
    تولي اهتماماً أكبر بأوضاعك المالية هذه الفترة فهي ستسمح لك بتحسين حياتك. تختبر شكوكاً كثيرة في ما يتعلق بالقرارات التي ينبغي أن تتخذها. تراجع وضعك المالي، ما يسمح لك بتكوين فكرة أوضح وأشمل عنه وعما ينبغي القيام به لتحقيق النجاح. تعيش في عالم آخر هذه الأيام وتبتسم حين يطلب منك الناس التصرف بواقعية. تلجأ إلى التأمل واليوغا لرسم شخصيتك بشكل أفضل وتكتشف أن ذلك يساعدك جسدياً أيضاً. تتعرف إلى مزيد من الناس الذين يشاركونك نظرتك إلى الحياة. مهنياً، تصادف فرص عمل خيالية وقد تحصل على ترقية أو تقدير. صحتك جيدة عموماً. تتحسن أوضاعك العاطفية عما كانت عليه في الشهر الماضي وتتعرف إلى أشخاص جدد.
    مارس
    تشعر بالسعادة وتحاول الاستمتاع بالحياة. تتمتع بثقة أكبر بالنفس وتتاح أمامك فرص عمل جيدة. تكون مثالاً للنجاح يقتدي بك الآخرون ويحاولون السير في خطاك. إذا كنت عازباً، تتاح أمامك فرص كثيرة، ربما في مكان العمل، خلال سعيك إلى تحقيق أهدافك المهنية. صحتك جيدة لكن انتبه لها أكثر لتبدو بمظهر جيد، اخضع لجلسات التدليك لتتمتع بفاعلية مضاعفة. عندما تشعر بالضيق، بدّل مظهرك الخارجي، غيّر تسريحة شعرك، اشترِ ثياباً جديدة وستشعر بتحسن فوري. تصادف تطورات مالية سعيدة وتشعر بدفع كبير للمضي قدماً. باتت لديك الآن فكرة واضحة عما تريد القيام به وطريقة تنفيذه. تحصل على دعم كبير من أصدقائك وأسرتك، لكن يبدو أنك لا تجني المال هذه الفترة إلا من خلال العمل الدؤوب.
    أبريل
    تخطر في بالك أفكار تغيّر حياتك وتوجهاتك. تتكيّف مع واقعك ومع الظروف المحيطة بك. تمرّ هذا الشهر بفترة من الازدهار المالي تركّز خلالها على تحسين أوضاعك المالية وتخطي العوائق ما يضمن لك النجاح. تجني المال بسهولة وقد تتاح أمامك فرصة عمل في الخارج أو مع شركة أجنبية. صحتك جيدة عموماً، لكنك تخضع لبعض الضغوط، وقد تشعر أنك تفتقر إلى الطاقة. ينبغي أن ترتاح وتسترخي وتعمل بذكاء. نظّم وقتك بطريقة تسمح لك بانجاز مهام أكثر في وقت أقل.
    تواجه صعوبات فيما تراجع حياتك العاطفية. إذا كنت عازباً، امرح واستمتع بوقتك ولا تتسرع في الالتزام بل دع الحب ينمو رويداً رويداً. لا تتخذ أي قرارات مصيرية هذه الفترة وفكّر في ما أنت بحاجة إليه وما تستطيع القيام به لتحسين أوضاعك.
    مايو
    تصبّ اهتمامك هذه الفترة على منزلك وحياتك العاطفية، لكن تحدث تغيرات مهنية بارزة قد تشتت تركيزك على أسرتك. لن تتمكن من التملص من متطلبات عملك فاحرص على تلبيتها بأفضل ما يمكن من دون صرف النظر عن أسرتك. تجلب هذه التغيرات المهنية معها تغيرات مالية إيجابية أيضاً فتشعر بأنك تتمتع بالحرية المالية المطلقة.
    انتبه أكثر لصحتك وخفف من الضغط النفسي عبر ممارسة التمارين الرياضية واليوغا والخضوع بانتظام لجلسات تدليك. كل ما يهمّ أن تتمتع بمستويات طاقة كبيرة. لا ترهق نفسك وإلا أصبحت ضعيفاً وسريع التأثر. تراجع أوضاعك العاطفية وتشعر بمزيد من الثقة بالنفس وبالوضوح حول ما تريد القيام به. في شتى الأحوال ينصحك الفلك بعدم التسرّع.. اعمل أكثر فأكثر على تحسين مهاراتك سواء الفكرية أو على صعيد التواصل.
    يونيو
    صادفت في الشهر الماضي تغيرات مختلفة. هذا الشهر يكون حدسك جيداً جداً على الصعيد المالي. كن مبدعاً ومستعداً للتصرف، أي اتخاذ تدابير سريعة وفورية تتناسب مع الأحداث. من يتردد يخسر. تبتكر مقاربة جديدة حيال المسائل المالية وتتاح أمامك فرص مفاجئة وسريعة لتحقيق الثروة، لكن تذكّر أن هذه الثروة لن تبقى معك دوماً، لذا قم بخطوات معينة للحفاظ عليها.
    تنعم بالازدهار ويحالفك الحظ في مجال المضاربات؛ أنت تعمل بجهد وتحقق النجاح. قد تعقد شراكة في مجال الأعمال، ويبدو أن أسرتك تدعم إلى حدّ كبير أهدافك المالية. تواجه المشاكل على صعيد الصداقات، كن أكثر صبراً هذه الفترة حيال مزاجية الآخرين. تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر لتتمكن من تحسينها، مارس التمارين الرياضية المعتدلة بانتظام وابتعد عن المكثفة منها.
    يوليو
    تمضي فترة من الاستمتاع تريح فيها جسمك أيضاً. تشعر بسعادة كبيرة تنعكس إيجاباً على صحتك فتشفى من مشاكل صحية كثيرة. حتى إن كنت تعاني مرضاً عضالاً ستتمكن من التعاطي مع الوضع بشكل أفضل. يساعدك إبداعك الشخصي على اكتشاف مباهج الحياة. فترة مناسبة لتخصص المزيد من الوقت لممارسة هواياتك المفضلة. تتحسن صحتك كثيراً على المدى المنظور والبعيد. تشعر كأن حملاً كبيراً أزيح عن ظهرك وأنك تخلصت من الضغط النفسي.
    تمرّ بفترات قصيرة لا تتمتع فيها بكثير من الطاقة، لكن صحتك تكون جيدة عموماً. تصادف تغيرات مهنية، إنما لا شيء يدعو إلى القلق. إذا كنت تبحث عن عمل ستحقق نجاحاً بارزاً. تصبّ اهتمامك على الأعمال وهذا جيد راهناً. تتحسن أوضاعك العاطفية كثيراً. إذا كنت عازباً، تصادف فرصاً للقاء الشريك المناسب في الحفلات، أماكن التسلية واللهو، خلال ممارستك الرياضة…
    أغسطس
    تنحصر استقلاليتك الذاتية إلى حدّ كبير وقد لا تكون بحاجة إليها كثيراً هذه الفترة، إذ تحتاج إلى العمل على تنمية مهاراتك الاجتماعية وقدرتك على جعل الآخرين يتعاونون معك. تولي أهمية كبيرة لحياتك العاطفية وهو أمر جيد بالنظر إلى وجود بعض الاضطرابات على هذا الصعيد. وحدها مهاراتك في مجال التواصل ستسمح لك بتخطي هذه المرحلة بنجاح.
    تسعى إلى المثالية في الحبّ ولا عيب في ذلك، لكنك تضطر إلى العمل بجهد أكبر لتظهر الدفء والحب للشريك. قد يؤدي حبك للكمال وميلك إلى الإفراط في تحليل الأمور والإصغاء إلى عقلك لا قلبك إلى زرع مسافة بينكما وجعل علاقتكما تبرد. أوضاعك المالية جيدة، لكن وتيرة تقدمك تبطأ؛ تجني إيرادات كبيرة وتصادف أموراً جيدة كثيرة، لكنك تحتاج إلى مزيد من الوقت. تلوح في الأفق شراكة في مجال الأعمال. انتبه إلى صحتك أكثر، استرح واسترخِ ولا تخف من العوارض العابرة التي تعانيها، فأنت لا تشكو من أي مشكلة خطيرة. كل ما في الأمر أنك تفتقر إلى الطاقة.
    سبتمبر
    تواجه صعوبات أكبر في مجال الصداقات، قد لا تكون أنت سببها بل التغييرات التي تحصل في حياة أصدقائك. يمرّ هؤلاء بتجارب صعبة تدفعهم إلى عكس صورة مختلفة عن أنفسهم إلى العالم. تتراجع أوضاعك المالية قليلاً ما يدفعك إلى مضاعفة الاهتمام بمسيرتك المهنية، لكن التطورات الإيجابية في مجال الأعمال تستغرق بعض الوقت للظهور.
    أدرس جيداً العروض الجديدة التي تقدّم إليك وراجع أوضاعك المهنية وانتبه أكثر لصحتك. عاطفياً، تكوّن فكرة أوضح عما تريد القيام به، لكن أبذل مزيداً من الجهد لتعبّر للشريك عن دفئك وحبك، إحذر من النقد الهدام.
    أكتوبر
    صحتك جيدة هذا الشهر بعدما تخلصت من الضغط النفسي وتزودت بالطاقة لتتمكن من تحقيق أهدافك. خذ بعض الوقت للتأكد من المعلومات التي اكتسبتها هذه الفترة وتحليلها جيداً. تتمكن من تسديد بعض الديون أو الحصول على قرض جديد، ما يسمح لك بتحسين أوضاعك. قد يحصل بعض التغييرات وعمليات التأجيل على الصعيد المهني لذا تأكد من أدق التفاصيل قبل الدخول في أي مشروع. كن أكثر حذراً في تعاطيك مع الآخرين، تجنب توقيع أي عقود أو اتخاذ قرارات شرائية حاسمة. تتاح أمامك فرصة للسفر إلى الخارج فاقتنصها. قد تسعى إلى توسيع معارفك أكثر هذه الفترة. صحتك جيدة ويمكنك تحسينها أكثر عبر ممارسة التمارين الرياضية والخضوع لجلسات تدليك.
    نوفمبر
    يتصدر المال قائمة أولوياتك، ما يؤدي إلى سوء تفاهم بينك وبين المسؤولين عنك، لكن في النهاية ستتوصلون إلى تسوية تناسب الجميع. تدعمك أسرتك كثيراً على الصعيد المالي وتسمح لك بالتركيز على أهدافك المهنية وتساعدك في تحقيق الازدهار. مهنياً، تحقق نجاحاً يفوق كل ما حققته سابقاً عبر استعمال الأساليب التقليدية أي العمل الدؤوب، ما يسمح لك بالتفوق على منافسيك لكنه يفرض عليك، في الوقت نفسه، مزيداً من الضغط النفسي.
    صحتك جيدة عموماً، إنما تحتاج إلى الراحة والاسترخاء. تزود بالطاقة ولا ترهق نفسك خشية أن يؤثر ذلك على أدائك في العمل. اتبع حمية تساعدك في تخليص جسمك من السموم إلى جانب الخضوع لجلسات تدليك. تشعر بالسعادة عاطفياً، وتمر بخبرات اجتماعية وعاطفية سعيدة.
    ديسمبر
    تصبح أكثر استقلالية يوماً بعد يوم وأكثر قدرة على جعل الظروف تصبّ في مصلحتك، تستطيع أن تمسك بنفسك بزمام حياتك. شخصيتك ومواهبك أو ما تستطيع القيام به أهم بكثير من معارفك وشعبيتك. لا يعني ذلك أنك ناكر للجميل أو أنك لا تحترم الآخرين بل تريد الاعتماد على نفسك. تتمتع بطاقة كبيرة هذه الفترة، ولعل هذا هو الوقت المناسب لاطلاق المشاريع الجديدة. قد تقوم ببعض الاصلاحات في المنزل. يتصرف أفراد أسرتك بمزاجية كبيرة فتحلَّ بالصبر. ابتعد عن المضاربة هذه الفترة. انتبه لصحتك وستشهد تحسناً كبيراً. قد تتاح أمامك فرصة للسفر إلى الخارج بداعي العمل. تنعم بالازدهار هذه الفترة ويبدو أن أصدقاءك يساعدونك كثيراً في تحقيق أهدافك. تراجع أوضاعك العاطفية ما يسمح لك باتخاذ القرار المناسب في ما يتعلق بعلاقتك بالشريك.


    _________________________________________________
    avatar
    نجوم
    المشرفات
    المشرفات

    نجمة المنتدى
    الدلو عدد المساهمات : 563
    نقاط العضو : 7705
    تاريخ الميلاد : 02/02/1992
    تاريخ التسجيل : 19/09/2009
    العمر : 26
    المزاج : مفرفش

    رد: أبراج

    مُساهمة من طرف نجوم في الخميس أغسطس 26, 2010 5:54 am

    ميرسي احلى شي جميلللللللل اوى
    انا برجى هو.............
    برج الدلو : 20 يناير – 18 فبراير

    يتمتع مولود برج الدلو بتفكير علمي واضح يساعده في تحليل كل المعلومات التي يكتشفها. يبدو أحياناً بارداً وغير مبالٍ بالآخرين وبمشاعرهم. ليس لأنه يفتقر إلى المشاعر والعواطف بل لأن مشاعره الجياشة تؤثر في قدرته على التفكير والابتكار. غير أن هذا الحس الموضوعي الذي يتمتّع به مثالي في مجال العلوم والتواصل والصداقة. مواليد برج الدلو لطفاء جداً لكنهم لا يظهرون ذلك؛ يتصرفون مع أصدقائهم بشكل جيد حتى لو لم يفعلوا ذلك بحماسة وشغف كبيرين. يحبون كسر التقاليد وتحدي السلطة القائمة لأن التمرّد بالنسبة إليهم لعبة رائعة. لا يحبون الأمور التقليدية ويميلون إلى كل ما هو جديد، فالتقاليد تعيق التقدّم في حين أن الفرادة والتميز يعنيان قدرة على تحطيم الحواجز. مالياً، يميل مولود هذا البرج إلى أن يكون مثالياً وإنسانياً حتى أنه يميل إلى التضحية بذاته. يدعم القضايا الاجتماعية والسياسية عموماً. نظرته إلى المال منطقية جداً ويسعى إلى كسبه بطريقة علمية مدروسة؛ يجنيه لفائدته وليس للمركز الذي قد يمنحه إياه. ليس مبذّراً ولا بخيلاً لكنه ينفق المال بطريقة عملية لتحسين أوضاعه وأوضاع أسرته. مهنياً، الدلو مبدع في عمله ويحب أن يكون مطلعاً دائماً على التقنيات الجديدة.
    avatar
    أحلى شي
    المدير
    المدير

    المدير العام
    عدد المساهمات : 393
    نقاط العضو : 7558
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009
    المزاج : ياريت كل الأيام رايق

    رد: أبراج

    مُساهمة من طرف أحلى شي في الخميس أغسطس 26, 2010 6:23 am

    منورة نجوم وأهلا وسهلا فيكي
    وأنا من من أبراج الميزان
    حب مولود برج الميزان كثيراً العلاقات الاجتماعية وهو تواق إلى الجمال بأشكاله كافة. يزين المجتمع بمواهبه، حبه للتوازن، قدرته على أن يقبل وجهة نظر الآخرين ويفهمها، هذا بالإضافة إلى عشقه للجمال. مالياً، قد يبدو الميزان بالنسبة إلى الآخرين غير مهتمّ بالمال إلى حدّ كبير. لكن ذلك يُعزى إلى اهتمامه بجني المال لمساعدة الآخرين وليس لنفسه. وهذا أمر منطقي، لا يمكنك أن تساعد الآخرين من دون أن تساعد نفسك أولاً. نادراً ما تجد مولود برج الميزان يغني نفسه على حساب الآخرين. ينفق مالاً كثيراً على الترفية وتنظيم مناسبات اجتماعية. عاطفياً، يعبّر عن حب حقيقي صادق، هو أكثر شريك رومنسية، وجاذبية وعدلاً. لا يحب العلاقات غير المتوازنة حيث يعطي أحد الطرفين كثيراً أو يأخذ كثيراً، لكن عموماً يميل إلى أن يعطي أكثر وليس أقل. تسعده الأمور البسيطة: عشاء على ضوء الشموع، ورود، هدايا صغيرة بسيطة لكن جميلة وتعبر عن الحب. اجتماعياً، هو مضياف جداً ويحب كثيراً أن يكون محاطاً بالأصدقاء.


    _________________________________________________
    avatar
    نجوم
    المشرفات
    المشرفات

    نجمة المنتدى
    الدلو عدد المساهمات : 563
    نقاط العضو : 7705
    تاريخ الميلاد : 02/02/1992
    تاريخ التسجيل : 19/09/2009
    العمر : 26
    المزاج : مفرفش

    رد: أبراج

    مُساهمة من طرف نجوم في الخميس أغسطس 26, 2010 6:29 am

    دة بنورك احلى شي
    برج الميزان حلو اوى صفاتو جميله
    avatar
    NeNoOo
    نائب المدير
    نائب المدير

    نائب المدير
    عدد المساهمات : 421
    نقاط العضو : 7447
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    المزاج : مسلطن

    رد: أبراج

    مُساهمة من طرف NeNoOo في الخميس أغسطس 26, 2010 6:37 am

    انا من جماعه الجوزاء

    تحياتي حب


    _________________________________________________


    اهلا وسهلا بكم على منتديات أحلا شي


    معنا .....للتواصل معنى



    avatar
    الدلوعه

    نجمة المنتدى
    عدد المساهمات : 79
    نقاط العضو : 6734
    تاريخ التسجيل : 28/10/2009
    المزاج : رومنسيه

    رد: أبراج

    مُساهمة من طرف الدلوعه في الخميس أغسطس 26, 2010 9:59 am

    موضوع شامل عن الابراج مرسي كتير على المعلومات
    avatar
    أحلى شي
    المدير
    المدير

    المدير العام
    عدد المساهمات : 393
    نقاط العضو : 7558
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009
    المزاج : ياريت كل الأيام رايق

    رد: أبراج

    مُساهمة من طرف أحلى شي في الخميس أغسطس 26, 2010 10:20 pm

    مشكورين لردوكم الكريمة
    وبالتوفيق لكم مع أبراجكم لهذا العام


    _________________________________________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 1:16 am